"الجبهة اليسرى" أولى أزمات علاء عبد العال فى إنبى

السبت، 07 مايو 2016 10:55 ص
"الجبهة اليسرى" أولى أزمات علاء عبد العال فى إنبى عمرو الحلوانى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصاعدت أزمة الجبهة اليسرى لإنبى خلال الفترة الأخيرة، بعد اعتراض محمد ناصف على جلوسه بمقاعد البدلاء فى مباراة وادى دجلة بكأس مصر، والتى انتهت لصالح الفريق البترولى بثنائية نظيفة، قبل أن يستعين علاء عبد العال المدير الفنى للفريق بخدماته الفنية فى مباراتى المقاولون العرب والداخلية فى الدورى على حساب عمرو الحلوانى.

طالب محمد ناصف الظهير الأيسر لإنبى، عبد الناصر محمد مدير الكرة بالنادى البترولى، بضرورة موافقة إدارة النادى على انتقاله لأحد القطبين فى الصيف المقبل بعد الاهتمام الكبير من جانب نادى الزمالك فى الحصول على خدماته فى فترة الانتقالات القادمة لتدعيم الجبهة اليسرى.

بينما تلقى عمرو الحلوانى عدة عروض يونانية، بعدما قرر اللاعب الرحيل النهائى من النادى البترولى فى الصيف القادم بعد سنوات قضاها فى إنبى عقب رحلته الاحترافية فى اليونان.

عبّر عمرو الحلوانى عن غضبه الشديد من تجاهل أمره بعد جلوسه على مقاعد البدلاء طوال الموسم رغم تألقه فى الموسم الماضى بتسجيل 7 أهداف للفريق البترولى فى الدورى بجانب صناعته العديد من الفرص التهديفية، خاصة أنه لم يعترض فى الموسم الحالى على الجلوس على مقاعد البدلاء رغم أنه كان أحد العناصر التى ساهمت فى احتلال الفريق البترولى المركز الثالث فى النسخة السابقة بالدورى.


أخبار متعلقة


الحلوانى يعود لقيادة الجبهة اليسرى لإنبى أمام الإنتاج الحربى
متولى يضم "أوسة والحلوانى ورفعت" لقائمة إنبى أمام مونانا الجابونى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة