الرئيس اليمنى يجتمع بمستشاريه بحضور عضو وفد مشاورات الكويت

السبت، 07 مايو 2016 03:44 م
الرئيس اليمنى يجتمع بمستشاريه بحضور عضو وفد مشاورات الكويت رئيس اليمن عبدربه منصور هادى
الرياض / أ ش أ /

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار اليمن



عقد الرئيس اليمنى عبدربه منصور هادى اجتماعا اليوم بالرياض مع أعضاء الهيئة الاستشارية للرئيس بحضور الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس الوزراء والدكتور عبد الله العليمى عضو الوفد الحكومى فى مشاورات الكويت ونائب مدير مكتب رئيس الجمهورية الذى وصل إلى الرياض فى وقت سابق.

وذكرت وكالة الانباء اليمنية الحكومية أن هادى أطلع المجتمعين على مستجدات الأوضاع اليمنية وما يتصل بآفاق السلام التى تنشدها قيادة الدولة والحكومة، وقالت الوكالة " أن الرئيس أشاد بجهود الأشقاء فى دول التحالف العربى ودول مجلس التعاون الخليجى للدعم الإيجابى الذى يقدموه لتحقيق السلام وحقن الدماء وفق ومرجعيات الحوار المسنودة بتوافق المجتمع الدولى من خلال القرارات الأممية ومنها القرار 2216 والمبادرة الخليجية واليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني".

واشاد الاجتماع بدور وجهود الفريق الحكومى بمشاورات السلام بالكويت. . مجددا الدعم والثقة فى كل أفراده على ما يبذلوه لمصلحة السلام والأمن والاستقرار.

وقالت الوكلة " أن الدكتور عبدالله العليمى قدم خلال الاجتماع إيضاحا موجزا عن سير المشاورات خلال الأيام الماضية ومنذ وصول الفريق الحكومى إلى الكويت وما واجهه من صعوبات وتحديات ومماطلة وتأخير وعدم الجدية من قبل الطرف الانقلابى للسلام- فى إشارة للحوثيين وحليفهم على عبدالله صالح- والبدء فى تنفيذ إجراءات بناء الثقة والمنصوص عليها فى القرار الأممى 2216 والمتمثلة فى إطلاق سراح كافة المعتقلين ورفع الحصار على المدن والسماح بدخول المساعدات الإنسانية ومن ثم تسليم السلاح وإجراءات السلام المتمثل باستئناف العملية السياسية من حيث توقفت.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة