الأهلي يرفع "الراية البيضاء" فى أزمة رمضان صبحى مع اتحاد الكرة.. اللاعب ينضم لمنتخب 97 أمام أوغندا ويغيب عن ودية روما.. الأحمر يتراجع عن التصعيد خوفا من التجميد.. ومكالمة زيزو تسدل الستار على الصدام

الإثنين، 09 مايو 2016 02:15 م
الأهلي يرفع "الراية البيضاء" فى أزمة رمضان صبحى مع اتحاد الكرة.. اللاعب ينضم لمنتخب 97 أمام أوغندا ويغيب عن ودية روما.. الأحمر يتراجع عن التصعيد خوفا من التجميد.. ومكالمة زيزو تسدل الستار على الصدام رمضان صبحى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت الأزمة التى عاشها الوسط الكروى خلال الساعات الماضية بين النادى الأهلي واتحاد الكرة بسبب رمضان صبحى لاعب الأول، بسبب مُطالبة منتخب 97 بقيادة معتمد جمال على استدعاء اللاعب لمباراة أوغندا، المقرر لها 21 مايو فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017، فى حين كان الأهلي واللاعب يرغبان فى المشاركة فى مباراة الأحمر وروما الودية المُقرر لها 20 مايو الجارى بالإمارات، وانتهت الأزمة بعدما استسلم الأحمر ورفع الراية البيضاء موافقا على انضمام اللاعب لمنتخب 97.

الأهلي هدد بالتصعيد


الأهلي هدد فى البداية بتصعيد الأزمة، وأكد خوفه على مستقبل اللاعب ولرغبة الأحمر فى عدم استهلاك النجم الصاعد، نتيجة المشاركات المُتتالية مع الأندية والمنتخبات الكثيرة، وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، إن ناديه لا يُمانع انضمام رمضان صبحى لأى منتخب وطنى لكن: هل من المنطقى أن يُشارك لاعب دون 19 عاماً فى ثلاث منتخبات هى الأول، والشباب ومنتخب 97، بجانب مشاركته مع الأهلى فى 3 مسابقات هى الدورى والكأس وبطولة أفريقيا.

الجبلاية ترد


اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، لم يقف مكتوف الإيدى أمام تهديدات الأهلى، فقد رفع مجلس إدارة اتحاد الكرة هو الآخر شعار "ممنوع الاستسلام" ورفض الرضوخ للنبرة الأهلاوية الغاضبة، وهدد الاتحاد بتجميد رمضان صبحى وعدم مشاركته دولياً مع المنتخب الأول وتوقيع عقوبة مالية كبيرة عليه حال رفض المشاركة مع منتخب 97 فى مباراة أمام أوغندا، وكشف مصدر مسئول بمجلس إدارة اتحاد الكرة، أن المجلس كان يُجهّز "عقوبة قاسية" ضد اللاعب حال استمرار "عناد" الأهلي على موقفه ورفضه انضمام اللاعب لمباراة أوغندا.

تراجع أحمر


الموقف الحاسم الذى اتخذه اتحاد الكرة تجاه الأهلى حيال هذه الأزمة، جعل القلعة الحمراء تتراجع وتُقلل من حدة غضبها فى هذه الأزمة، بل أنها سمحت فى النهاية للاعب بالانضمام لمنتخب 97 فى مباراة أوغندا وعدم مشاركته فى لقاء روما المُرتقب، وأكد عادل محفوظ مدير منتخب الشباب أن اللاعب سينتظم فى تدريبات المنتخب، استعداداً لمباراة أوغندا، وبالتالى لن يشارك فى ودية الأهلى وروما، وأكد محفوظ أن عبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة بالأهلى أخطره بانضمام رمضان صبحى لمنتخب 97 عقب مباراة الإنتاج الحربى.


اخبار متعلقه:


اتحاد الكرة يهدد بتجميد رمضان صبحى بسبب ودية الأهلى وروما
الأهلى يُهدد بتصعيد أزمة رمضان صبحى مع الجبلاية بسبب روما








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة