المصريين الأحرار: إعلان تحالفنا البرلمانى قريبا.. ونحسم خطتنا للمحليات غدا

الإثنين، 09 مايو 2016 02:42 م
المصريين الأحرار: إعلان تحالفنا البرلمانى قريبا.. ونحسم خطتنا للمحليات غدا شهاب وجيه، المتحدث الرسمى باسم حزب المصريين الأحرار
كتب: مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال شهاب وجيه، المتحدث الرسمى باسم حزب المصريين الأحرار إن تحالف الحزب البرلمانى يسير بخطى جيدة، موضحاً أن عدد كبير من النواب أعلن رغبته للانضمام، مشيرًا إلى أن الحزب يؤجل للإعلان عن التفاصيل بالأرقام قريبًا.

وأضاف "وجيه" أن لقاء وزير الشباب مع شباب الأحزاب هى مبادرة طيبة نتمنى أن تتبناها كل الوزارات، لافتا إلى أن اللقاءات ينقصها الخريطة الواضحة.

وأشار إلى أن المكتب السياسى للحزب سيجتمع غدًا لحسم رؤية الحزب بشأن المحليات، موضحاً أن صلاحيات المحليات أهم بكثير من النظام الانتخابى، كما أكد أن قرارات الحزب ستعلن بما فيها خطة الحزب فى المحليات.

ووصف وجيه النواب الذين يطالبون بـ"ذبح الصحفيين" بالمتطرفين، لافتا إلى أنه رغم الخطاب المتطرف لبعض النواب إلا أن الاغلبية تطالب بحل عقلانى للأزمة، مشيراً إلى أن كتلة المصريين الأحرار تدعم هذا الحل.. وتابع: "على جميع المصريين أن يعلموا اننا يمكنا أن نختلف لكن دون خصومة تقودنا للتطرف".


موضوعات متعلقة..


- "الوفد" و"المصرى الديمقراطى" يطالبان البرلمان بمناقشة مد دور الانعقاد الأول.. ويؤكدان ضرورة حسم قوانين مفوضية الانتخابات والمحليات والعدالة الانتقالية و الموزانة.. و"دعم مصر" و"المصريين الأحرار"يرحبان









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة