بالصور.. "5" أشياء مجنونة تنتظر إبراهيموفيتش

الأربعاء، 01 يونيو 2016 05:49 م
بالصور.. "5" أشياء مجنونة تنتظر إبراهيموفيتش ابراهيموفيتش
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثار السويدى زلاتان إبراهيموفيتش لاعب باريس سان جيرمان، مزيدا من التكهنات حول مستقبله بعد الرحيل عن باريس سان جيرمان، خلال المؤتمر الصحفى الذى أقامه اليوم الأربعاء، بالإضافة إلى أنه سخر من تنبؤات الصحفيين حول مستقبله، وأكد أنه يشعر بالسعادة عندما يرى تلك التنبؤات، مما دفع صحيفة "مترو الإنجليزية" تتنبأ بأسخف 5 قرارات مجنونة وترشيحها لنجم المنتخب السويدى.


أرسين فينجر

اشتهرت قصة نجم باريس سان جيرمان مع أرسين فينجر، الذى طلب من إبراهيموفيتش الخضوع لاختبارات قبل الانضمام إلى فريق أرسنال عندما كان فى سن المراهقة، ولكنه لم يوافق، ومن الطريف أن يؤدى نجم باريس سان جيرمان تلك التجارب بأوامر من فينجر فى عمر الـ34.


إبراهيموفيتش (1)


قال إبراهيموفيتش فى وقت سابق على سبيل السخرية، إنه يبحث عن منزل وفى حالة عدم وجود منزل مناسب سيقوم بشراء فندق، وأظهر ذلك أنه يرى مستقبله فى شراء فندق، لذا تم ترشيح تلك الوظيفة له بعد انتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان.


إبراهيموفيتش (2)


كان نجم باريس سان جيرمان صرح فى وقت سابق، بأنه يستطيع اللعب فى أى موقع فى الملعب، حيث إن اللاعب الجيد يمكنه اللعب فى أى مركز، مما يرشح للسويدى مركز حارس المرمى بفريق مانشستر يونايتد، نظرا لاقتراب الشياطين الحمر من التعاقد مع اللاعب، بعد استهداف ريال مدريد لديفيد دى خيا.

إبراهيموفيتش (3)


يمتلك السويدى عددا من مهارات الدفاع عن النفس والتايكوندو والفنون القتالية، مما يرشحه لجلب الميدالية الذهبية للسويد فى الفنون القتالية بدورة الألعاب الأولمبية ريو دى جانيرو المقرر انطلاقها فى أغسطس المقبل.


إبراهيموفيتش (4)

يعد إبراهيموفيتش أفضل لاعب فى لعبة "اكس بوكس" فى فرنسا، مما يرشحه للاهتمام بممارسة ألعاب الفيديو جيم والمنافسة فى مسابقاتها بدلا من منافسات كرة القدم الحقيقية.


اخبار متعلقة


- إبراهيموفيتش ساخرا من الصحفيين: "أنتظر المزيد من القصص حول مستقبلى"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة