نقيب أطباء الأسنان: بحث تعديلات لائحة النقابة مع الفرعيات لعرضها على البرلمان

الجمعة، 10 يونيو 2016 05:16 ص
نقيب أطباء الأسنان: بحث تعديلات لائحة النقابة مع الفرعيات لعرضها على البرلمان الدكتور ياسر الجندى النقيب العام لأطباء الأسنان
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور ياسر الجندى النقيب العام لأطباء الأسنان إنه من المقرر أن تعقد النقابة العامة عددا من ورش العمل بعد انتهاء شهر رمضان مع النقابات الفرعية بالمحافظات، لبحث التعديلات المقترحة على لائحة النقابة، للوصول إلى تصور نهائى لها، تمهيدا لعرضها على مجلس النواب لإقرارها.

وأضاف الجندى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هناك تصورا لتعديل بعض المواد الخاصة بمدة تولى مجالس النقابات الفرعية والنقابة العامة لمناصبهم، وحذف بعض المواد كالمادة الخاصة باشتراط عضوية الاتحاد الاشتراكى للقيد بالنقابة، بالإضافة إلى تغيير بعض اللوائح الخاصة بالترشح بالانتخابات.

كانت النقابة قد شكلت لجنة لتعديل لائحة النقابة الداخلية، لوجود مجموعة من البنود التى باتت لا تتلائم مع متطلبات الوقت الحالى، وأعلنت عن فتحها باب لتلقى كل المقترحات من الأعضاء المهتمين بالمشاركة فى تعديلها.



موضوعات متعلقة..


بعد إعلان الحد الأدنى للقبول بالجامعات الخاصة.. النقابات المهنية تطالب بتقليص أعداد طلاب الصيدلة والهندسة.. و"الأطباء" تشدد على أهمية متابعة المحتوى العلمى.. و"الأسنان" تحذر: 2020 عام بطالة لأعضائنا










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة