أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. شاهد مكان استرخاء الدون قبل اليورو

الأحد، 12 يونيو 2016 10:54 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. شاهد مكان استرخاء الدون قبل اليورو رونالدو فى تدريب البرتغال
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشرت أخبار كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالى، فى الصحف العالمية قبل مواجهة منتخب بلاده أمام أيسلندا فى الجولة الأولى من المجموعة السادسة لبطولة يورو 2016، وجاءت أبرز أخبار رونالدو اليوم كالتالى:

شاهد أين يقضى رونالدو استراحته:


كشف موقع "سبورتس" الفرنسية عن الياخت الذى يقضى فيه النجم البرتغالى رونالدو إجازاته، حيث نشر مقطع فيديو يضم أبرز اللقطات من الياخت.
ويصل طول الياخت إلى 40 مترًا من نوع رولز رويس للإبحار فى جزيرة "إيبيزا" الإسبانية، وسعر إيجار الياخت فى الأسبوع يصل إلى 90 ألف يورو.
وقضى رونالدو أسبوعًا على متن هذا الياخت قبل انضمامه إلى صفوف المنتخب البرتغالى من أجل المشاركة فى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" المقامة حاليًا فى فرنسا حتى 10 يونيو المقبل، حيث يقع البرتغال فى المجموعة السادسة بجوار كل من أيسلندا، النمسا، والمجر.


رونالدو جاهز لمواجهة أيسلندا:
خاض المنتخب البرتغالى مرانا قويًا اليوم، الأحد، استعدادًا لمواجهة أيسلندا التى ستقام فى التاسعة مساء الثلاثاء المقبل على ملعب "جيوفرى جيشارد" ضمن الجولة الأولى من المجموعة السادسة.

رونالدو قاد المران مع بيبى فى المعسكر المقام حاليًا "ماركوسيس" الذى يستضيف تدريبات البرتغال طوال البطولة، حيث أكدت صحيفة "ريكورد" البرتغالية أن ثنائى ريال مدريد جاهزان لقيادة "برازيل أوروبا" لحمل آمال الشعب فى المشاركة السابعة خلال تاريخ السيليساو.

تدريب البرتغال  (1)

تدريب البرتغال  (2)

تدريب البرتغال  (3)

تدريب البرتغال  (4)

تدريب البرتغال  (5)



أخبار متعلقة:


- كوبا أمريكا ..سواريز يتمنى فوز الأرجنتين بالبطولة من أجل ميسى وماسكيرانو











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة