غضب بين أهالى السويس بسبب انقطاع المياه عن عدد من المدن

الأربعاء، 15 يونيو 2016 02:06 م
غضب بين أهالى السويس بسبب انقطاع المياه عن عدد من المدن أزمة انقطاع المياه فى السويس - أرشيفية
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرضت عدد من المدن لانقطاع المياه بشكل مفاجئ، وتوجه الأهالى لمبنى المحافظة بحثا عن حلول للأزمة.

وقال خليل سعيد، طبيب، إن المياه قطعت بشكل مفاجئ منذ فجر اليوم الأربعاء بمدينة المستقبل بالسويس، وقمنا بالاتصال بمسئولى المحافظة وغرف العمليات ولا يوجد فائدة ومازالت الأزمة مستمرة، ويجب على المحافظة تحذيرنا قبل حدوث انقطاع للمياه.

وأكد نادر سيف، موظف، أن المياه انقطعت عن مدينة فيصل منذ الصباح ونريد أن نعرف فقط متهى ينتهى العذاب اليومى فى السويس، فيوم تقطع المياه وبعدة او فى نفس اليوم تقطع الكهرباء.

وأشار ممدوح قدرى، تاجر، أننا ذهبنا لمبنى المحافظة للمطالبة بتدخل محافظ السويس، خاصة أن غرف العمليات بالمحافظة لا ترد على الاتصالات.

وقال عمرو سليمان نائب رئيس محطة المياه بالسويس، إن السبب فى انقطاع المياه عمليات التنظيف بالترع وستعود المياه إلى طبيعتها، فيما كشف مصدر غضب المحافظ لأن مسئول الرى بالسويس لم يخطر المحافظ أو شبكات المياه، أنه يقوم بالتطهير بالترع، خاصة أنه يحدث انخفاض فى منسوب المياه خلال التطهير.


موضوعات متعلقة ..


بالصور.. استمرار عطش أراضي قرى السويس يعرض المزارعين للسجن.. تلوث ترعة الإسماعيلية يدمر المحاصيل.. الأهالى: لا فى مايه نشرب ولا نروى أراضينا والمواشى هتموت من العطش.. والمحافظ: وفرنا مياه للشرب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة