محافظ المنوفية: إقصاء رئيس الوحدة المحلية بقرية المصلحة لإهماله

الجمعة، 17 يونيو 2016 12:36 ص
محافظ المنوفية: إقصاء رئيس الوحدة المحلية بقرية المصلحة لإهماله الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية
المنوفية محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية إقصاء رئيس الوحدة المحلية بالمصيلحة‘ من منصبه لاهماله فى أداء الواجب الوظيفى، على أن ينتدب للعمل بديوان مركز ومدينة شبين الكوم، وأمر رئيس مركز ومدينة شبين الكوم بتكليف النائب لشؤن المركز بمتابعة كل الملاحظات والإفادة وازلة كل المخالفات وترشيح رئيس للوحدة المحلية بالمصيلحة خلال أسبوع.

يأتى ذلك على خلفية شكوى مقدمة من أهالى قرية المصيلحة والقرى التابعة لها يتضررون فيها من إهمال رئيس الوحدة وعدم قيامة بالأعمال المنوط بها .

وقد تبين بعد المعاينة الميدانية التى قام بها فريق من الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بعدم تواجد رئيس الوحدة لمباشرة أعمالة ومتابعة مرؤسية مما ترتب علية تدنى مستوى النظافة على مستوى الوحدة المحلية بالمصيلحة والقرى التابعة لها وتواجد أكوام من القمامة فى أنحاء متفرقة من القرى بالإضافة إلى وجود إشغالات كثيفة من مقاهى وأكشاك بمدخل القرية وبالشوارع الرئيسية والأماكن الحيوية مما يعيق حركة السير والمرور.

كما تبين ضعف الإنارة بالقرية الأم والقرى التابعة لها وسوء حالة الطرق بالقرى وكذا شوارع قرية المصيلحة، ووجود موقف عشوائى للسيارات الاجرة امام مستشفى الحميات بميت خلف.

وفى هذا الإطار أكد محافظ المنوفية على عدم تهاونة فى اتخاذ إجراءات رادعة لمواجة الإهمال والتقصير فى أداء الواجب الوظيفى بما يخل بمصالح المواطنين وتقديم الخدمات الأساسية لهم .



موضوعات متعلقة..


فى جولة مفاجئة لمركز ومدينة السادات بالصور.. محافظ المنوفية يحيل 146 طبيبا وموظفا للتحقيق بسبب الغياب








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة