أول مصانع حديد فى العام موفر للطاقة..

بالفيديو.. 12 مليار جنيه استثمارات حديد المصريين بطاقة إنتاجية 2.3 مليون طن سنويا

السبت، 18 يونيو 2016 08:20 م
بالفيديو.. 12 مليار جنيه استثمارات حديد المصريين بطاقة إنتاجية 2.3 مليون طن سنويا حديد المصريين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتبر مجموعة حديد المصريين أول مصانع الحديد فى العام صديقة للبيئة وموفرة للطاقة، حيث تبلغ طاقتها الإنتاجية حوالى 2.3 مليون طن.


حديد المصريين by youm7

كما أن مصنع المصريين يعتبر من أكبر المصانع كثيفة الاستثمارات، حيث تبلغ استثماراته 12 مليار جنيه منذ عام 2011، الأمر الذى يوفر الآلاف من فرص العمل.

وتمتد فروع مصنع حديد المصريين لتشمل عدداً كبيراً من محافظات مصر، بغرض تغطية أكبر مساحة من محافظات الجمهورية، وذلك لسهولة نقل المنتج إلى المستهلك، وأيضاً لإتاحة آلاف من فرص العمل لأبناء المحافظات، لذلك نجد أن هناك مصنعا لحديد المصريين فى العين السخنة تبلغ طاقته الإنتاجية 830 ألف طن سنويا، وهناك أيضاً فرع مصنع بورسعيد بطاقة إنتاجية حوالى 340 ألف طن سنوياً لتغطية سوق محافظات القناة، بالإضافة إلى مصنع الإسكندرية الذى تبلغ طاقته 300 طن لتغذية أسواق الإسكندرية وبحرى.

وحرص مصنع حديد المصريين على التواجد فى فرع بنى سويف، والذى ينتج 830 ألف طن سنوياً، ليكون متواجداً فى أولى محافظات الصعيد.

ولحرصها على البعد الاجتماعى، تتبنى شركة حديد المصريين مبادرة لإعادة إعمار القرى الأكثر احتياجاً فى جميع محافظات مصر، فضلاً عن مساعدة الأسر الفقيرة ومحدودى الدخل.

كما لا يفوت حديد المصريين المشاركة الفعالة فى المجال الرياضى، حيث يرعى النادى الأهلى صاحب الجماهيرية الطاغية.










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

عز بيرعب الصراحه ، إعلان واحد لخبط الأوراق كلها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة