لجنة البرلمان لبحث أوضاع 200 أسرة متضررة من الإزالات فى قنا تبدأ عملها اليوم

السبت، 18 يونيو 2016 01:03 م
لجنة البرلمان لبحث أوضاع 200 أسرة متضررة من الإزالات فى قنا تبدأ عملها اليوم اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا
قنا - هند المغربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبدأ لجنة البرلمان التى تم تشكيلها لبحث أوضاع تضرر 200 أسرة بقنا على خلفية الإزالات التى وقعت على أراضى وضع يد بالطريق الصحراوى اليوم.

ومن جانبها، أكدت النائبة سحر صدقى عضو مجلس الشعب بمحافظة قنا أن أعمال لجنة البرلمان الموفدة لمحافظة قنا اليوم لبحث أزمة المتضررين من الإزالات بالطريق الصحراوى بقرية المراشدة ومناطق الصالحية والجبلاو تبدأ عملها بعد الساعة الواحدة ظهرا اليوم.

وأفادت النائبة أنه عقب وصول باقى أعضاء اللجنة إلى المحافظة ستعقد اللجنة لقاء مع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا لبحث ملابسات الأزمة ثم يتوجه أعضاء اللجنة إلى منطقة المراشدة التابعة لمركز الوقف للاستماع إلى المتضررين وحصر الأسر المتضررة على أرض الواقع، لافتة إلى أن المجلس تلقى شكاوى من تضرر 200 أسرة وستعمل اللجنة على بحث وحصر أوضاع هذه الأسر على أرض الواقع.

كان الدكتور، على عبد العال، رئيس البرلمان، قد وافق على تشكيل لجنة خاصة لزيارة محافظة قنا لمتابعة مشكلة المتضررين من الإزالات لأراضى وضع اليد بالطريق الصحراوى، لمتابعة الموقف عن قرب ونقل الصورة الحقيقية للبرلمان وتقديم مقترحات للوصول إلى حل يضمن حق الدولة وفى نفس الوقت يشجع على تعمير الصحراء وتقنين أوضاع مالكى اليد.

تضم اللجنة هشام الشعينى، رئيس لجنة الزراعة بالبرلمان، واللواء خالد خلف الله، وحسين فايز أبوالوفا دائرة دشنا، ومحمد عبدالعزيز الغول، نائب عن دائرة مركز نجع حمادى، واللواء سيف النصر محمد، ومحمود الضبع نائب عن دائرة مركز قنا، وعبدالسلام الشيخ نائب عن دائرة مركز قنا، والنائب حمدى عمر سليمان نائب عن مركز قنا، وجمال عبدالعال نائب عن مركز أبوتشت بقنا، وعصام بركات عن دائرة مركز أبوتشت بقنا، والعمدة صبرى يوسف عن دائرة نقادة، واللواء محمد سعيد الدويك، سحر صدقى عبدالعظيم، ومصطفى بكرى.


موضوعات متعلقة..


محافظ قنا: تشغيل محطة مياه الحلمية بنجع حمادى خلال يومين










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال مغربى قاسم القبانى قنا

الواجب يحتم تخصيص اضعاف هذه المساحة بالترامسة لمجمعات جامعات اجنبية واهلية وازهرية وتكنولوجية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة