يورو 2016 .. ديشامب : مواجهة سويسرا فرصة لتقديم كرة فرنسا الحقيقية

السبت، 18 يونيو 2016 09:44 م
يورو 2016 .. ديشامب : مواجهة سويسرا فرصة لتقديم كرة فرنسا الحقيقية ديشامب
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتطلع ديديه ديشامب المدير الفنى لمنتخب فرنسا، لمواجهة مثيرة غدًا الأحد، عندما يواجه المنتخب السويسرى فى الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2016)، وذلك بعدما واجه المنتخب الفرنسى عقلية دفاعية فى أول مباراتين له.

وضمن المنتخب الفرنسى تأهله لدور الـ16 بتحقيقه فوز صعب على رومانيا وألبانيا، فيما يحتل المنتخب السويسرى المركز الثانى برصيد أربع نقاط.

وبسؤاله عما إذا كان يتوقع مباراة مفتوحة فى مدينة ليل رد ديشامب قائلا: "ينبغى أن تكون هكذا. سويسرا لديها فلسفة كروية تعتمد على محاولة لعب الكرة الهجومية".

وأضاف: "ولكن هذا لا يعنى أننى أقصد أن اللعب أمام سويسرا سيكون سهلا. بل سيكون هناك فرصة للعب كرة قدم حقيقية فى نفس الوقت سيقل ارتكاب الأخطاء".

وقال ديشامب إنه يفكر فى إدخال تعديلات على التشكيلة الأساسية، ولكنه لم يعط أى تلميحات عمن يمكنه أن يدخل فى التشكيلة الأساسية

وأضاف فى مؤتمر صحفي: "يتعين على أن أختار فريقا قويا لضمان التأهل للدور التالى كأول المجموعة، بالطبع سيكون هذا هدفنا".

ويرجح أن يتم غلق سقف الملعب مرة أخرى، مثلما حدث فى مباراة سلوفاكيا التى فازت فيها على روسيا، بسبب هطول الأمطار فى شمال فرنسا فى الأيام الأخيرة.

واشتكى الاتحاد الأوروبى من أرضية الملعب بمدينة ليل وتدرب منتخبا فرنسا وسويسرا فى ملعب قريب منه خوفا من إفساد أرضيته.

ويكفى المنتخب السويسرى الحصول على نقطة ليضمن تأهله للدور التالى ولكن المدرب فلاديمير بيتكوفيتش يرى أنه بحاجة لتحقيق الفوز ليصعد فريقه كأول المجموعة، ويمكن أن يواجه منافسات سهلا فى دور الـ16.

مدرب سويسرا : سنثبت أننا نضاهى فرنسا فى العظمة


وقال بيتكوفيتش فى مؤتمر صحفى اليوم السبت: "فرنسا هى المرشحة للحصول على المركز الأول فى مجموعتنا، كما أنها مرشحة للفوز بالبطولة".

وأضاف: "الفريق الأفضل يتطور من مباراة لأخرى. وغدا سنواجه فريقا عظيما ولكننا نريد أن نثبت أننا نضاهيه فى العظمة".



أخبار متعلقة


- يورو 2016.. رونالدو أكثر لاعبى البرتغال مشاركة مع المنتخب












مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة