بالصور.. رئيس البرلمان: مجلس النواب جاء فى ظروف صعبة وأنجز الكثير

الأحد، 19 يونيو 2016 08:13 م
بالصور.. رئيس البرلمان: مجلس النواب جاء فى ظروف صعبة وأنجز الكثير جانب من الحفل
كتب كامل كامل - تصوير كريم عبد الكريم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال رئيس البرلمان الدكتور على عبد العال، إن مجلس النواب جاء فى ظروف صعبة وهو من أهم المجالس البرلمانية، ورغم هذه الظروف فقد أنجز الكثير، وأن اللائحة التى أنجزها البرلمان تقدر بحجم التشريعات التى أقرها مجلس شعب 2005.

وأضاف رئيس البرلمان، خلال حفل إفطار حزب حماة الوطن بدار الدفاع الجوى: أطمئن جميع المصريين ونتمنى أن ننجز جميع مشروعات قوانين التى تهم المواطنين.

وقال على عبد العال رئيس المجلس إنه يتقدم "بالشكر لحزب حماة الوطن على حفل إفطار اليوم ورئيسه الفرق جلال الهريدى الذى أسس سلاح الصاعقة، ونشكر نواب الحزب وأعتقد أنهم اختاروا اسم الحزب اسم على مسمى".
وأضاف: نواب الحزب ينتفضون من أجل الحق، مداعبا النائب أسامة أبو المجد:"يعمل وكأنه منهم من يعمل وكأنه يقود دبابة"، ووجه عبد العال التحية للحاضرين من الإعلاميين، موجها حديثه للإعلامى نصر القفاص: "أخويا لكن دائما ما يهاجمنى".

من جانبه، رحب الفريق جلال هريدى بالحضور فى حفل الإفطار، مشيدا بـ"حكومة شريف إسماعيل التى تستجيب لمطالب النواب"، مشددا على أنهم فى الحزب يعملون من أجل مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى.




موضوعات متعلقة..


رئيس البرلمان ووزراء الإنتاج الحربى والطيران والهجرة فى حفل إفطار "حماة الوطن"


خلال لقائه أسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية ومشاركتهم الإفطار.. وزير الدفاع: أؤكد للجميع أن لمصر قوات مسلحة قادرة على اقتلاع جذور الإرهاب الأسود.. وثورة 30 يونيو صححت المسار وأعادت للدولة ريادتها









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة