تحت رعاية الرئيس السيسى..

محافظ بنى سويف يفتتح معرض أهلاً رمضان فى ميدان المديرية

الخميس، 02 يونيو 2016 05:32 م
محافظ بنى سويف يفتتح معرض أهلاً رمضان فى ميدان المديرية المهندس شريف محمد حبيب محافظ بنى سويف
بنى سويف - أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح المهندس شريف محمد حبيب محافظ بنى سويف، اليوم الخميس، معرض "أهلاً رمضان" بميدان المديرية بمدينة بنى سويف، مشيرًا إلى أن المحافظة تعمل من خلال خطة متكاملة لضبط الأسواق وأسعار السلع.

وأكد محافظ بنى سويف، أن المحافظة تعتزم بالتنسيق مع الجهات المعنية تنفيذ مزيد من المنافذ طوال العام وعدم اقتصارها على المواسم، وأن تمتد هذه المنافذ بجميع المراكز والمدن خاصة بالقرى، بالتنسيق مع الجمعيات الأهلية والخيرية، بالإضافة إلى الاتفاق مع عدد من مجمعات القطاع الخاص لإقامة منافذ لتوفير السلع بأسعار مناسبة للمواطنين بالقرى.

واستمع المحافظ، خلال تفقده للمعرض، من مدير عام التموين محسن فرغلى، حول أسعار المعرض ونسبة التخفيضات للمواطنين، وعدد الشركات المشاركة، كما استمع إلى آراء المواطنين حول المعرض ومدى رضاهم عن أسعار السلع المعروضة، موجهًا بعمل اللازم لزيادة عدد هذه المنافذ عبر أماكن متعددة لمنع تكدس المواطنين وتوفير السلع لأكبر عدد من الجماهير.

كما أوضح المحافظ، أن المعرض يقام فى إطار تنفيذ مبادرة أهلاً رمضان، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، والتى تقام بالتنسيق بين وزارتى التموين والتنمية المحلية واتحاد الغرف التجارية، وتشمل كافة السلع الغذائية من لحوم ودواجن وأسماك وأرز وبقوليات وزيوت وسكر ومستلزمات رمضان، وذلك بأسعار مخفضة عن الأسواق، منوهًا لافتتاحه منفذ القوات المسلحة للسلع الغذائية بقرية بهبشين مركز ناصر فى وقت سابق من صباح اليوم الأربعاء.

وأشار مدير عام التموين، إلى أن افتتاح المعرض يأتى ضمن توجيهات الرئيس بإقامة سلسلة من المعارض بالمحافظات، لإتاحة وتلبية متطلبات المواطنين من جميع السلع ذات الجودة العالية وبالأسعار المناسبة مقارنة بأسعار السوق الحر، للتخفيف من أعباء محدودى الدخل والرفع عن كاهلهم، حيث يحتوى على العديد من السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة.

رافق المحافظ كل من اللواء حسام الدين رفعت السكرتير العام ومدير عام التموين محسن فرغلى، ومدير الصندوق الاجتماعى مروان محمد، فضلاً عن رئيس الغرفة التجارية ببنى سويف، وعدد من قيادات المحافظة التنفيذية.


موضوعات متعلقة:



- محافظ بنى سويف يضع حجرى أساس وحدة المرور والحماية المدنية بناصر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة