بسعة تخزينية 2400 طن ..

بوتجاسكو:افتتاح المرحلة الأولى من إنشاءات المستودعات الكروية بسوهاج فى أغسطس

الإثنين، 20 يونيو 2016 12:11 م
بوتجاسكو:افتتاح المرحلة الأولى من إنشاءات المستودعات الكروية بسوهاج فى أغسطس حسين فتحى رمضان - رئيس مجلس إدارة شركة بوتاجاسكو
كتب رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المحاسب حسين فتحى رمضان رئيس مجلس ادارة شركة بوتاجاسكو إحدى شركات قطاع البترول أنه سيتم افتتاح المرحلة الأولى من إنشاءات المستودعات الكروية التى يتم تنفيذها فى سوهاج بسعة تخزينية 2400 طن خلال شهر أغسطس المقبل.

وأضاف رئيس بوتجاسكو، فى تصريحات صحفية له اليوم الاثنين، أنه زار أمس مصنع سوهاج للوقوف على آخر الانشاءات المستهدف تنفيذها فى المستودعات الكرويات الجديدة بسعة تخزينية 6400 طن، موضحا أن السعة التخزينية القديمة 470 طنا.

وأشار المحاسب حسين فتحى، إلى أنه زار أيضا على مدار اليومين الماضيين محافظة المنيا وأسيوط وسوهاج للاطمئنان على سير العمل خلال شهر رمضان وضمان توافر أسطوانة البوتاجاز للمواطنين بسهولة ويسر فى المستودعات التابعة للشركة وسماع شكاوى العاملين على أرض الواقع.

ونوه عن أنه فى نهاية الزيارة التى أجراها حضر حفل الافطار الجماعى بالمحافظات مع العاملين لبث روح المودة والألفة.

وكان المحاسب حسين فتحى، قد كشف لـ"اليوم السابع" أن العمل منتظم بمستودعات توزيع البوتاجاز التابعة للشركة والبالغ عددها 169 مستودعاً فى مختلف المحافظات مشير إلى أنه تم تجهيز عدد من سيارات نقل الأسطوانات ذات الحمولة الكبيرة للدفع بها إلى المناطق التى تشهد أى زيادة طارئة فى الاستهلاك على مستوى الجمهورية خلال شهر رمضان، بالإضافة إلى المنافذ الثابتة التى تم الاتفاق عليها مع محافظة أسيوط ليعمل بها شباب المحافظة لتوفير الأسطوانات للمواطنين فى سهولة ويسر.

وأشار إلى أن العمل بمصنع تعبئة سوهاج التابع للشركة يتم من خلال ثلاث ورديات يومياً تنتج حوالى 54 ألف أسطوانة يومياً للمساهمة فى تغطية احتياجات الوجه القبلى، وأن حصة بوتاجاسكو من الأسطوانات تغطى نسبة 17% من سوق البوتاجاز فى مصر.



موضوعات متعلقة:



"الثروة المعدنية" تعتمد 30 طلب تجديد ترخيص بحث واستغلال خامات

مصر للبترول:تشغيل 16 محطة تموين وقود جديدة منها 8 فى محافظات الصعيد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة