بالفيديو.. 5 جواهر كروية أهدت الأهلى بطولة الدورى رقم 38

السبت، 25 يونيو 2016 02:52 م
بالفيديو.. 5 جواهر كروية أهدت الأهلى بطولة الدورى رقم 38 رمضان صبحى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لعب خمسة من نجوم الأهلى دور البطولة فى عودة درع الدورى العام لأحضان مختار التتش بعد غياب الموسم الماضى، حيث ظهر كل منهم بمستوى ثابت طيلة الموسم وكانت لمساتهم وأهدافهم وقيادتهم لزملائه سر صعود الأهلى لمنصة التتويج للمرة 38 فى تاريخه.
"اليوم السابع" يرصد دور 5 جواهر كروية فى تتويج الأهلى بدرع الدورى..

رمضان صبحى


يستحق عن جدارة لقب أفضل لاعب فى مصر هذا الموسم ليس فقط لموهبته الفريدة، وإنما لقدرته على الصمود فى أكثر من جبهة سواء مشواره الدراسى، حيث خاض هذا الموسم امتحانات الثانوية العامة فضلا عن مشاركاته مع ناديه ومنتخب بلده الأول والشباب مما عرضه لإجهاد وضغوطات بالجملة ورغم ذلك كان النجم الأوحد فى مباريات الأهلى ليهدى ناديه بطولة غالية .

عبد الله السعيد


كان محور أداء القافلة الحمراء طوال الموسم، تألق وثبات فنى وبدنى وأهداف حاسمة وتمريرات سحرية وخبرة طويلة ظهر تأثيرها على الفريق الأحمر، عندما تعرض لإصابة بخلع فى الترقوة ليعانى الأهلى فى غيابه كثيراً .

مؤمن زكريا


النحلة التى لا تهدأ وشعلة النشاط الدائمة فى وسط الأهلى، وضع نصب عينيه الصعود لمنصة التتويج مع الأهلى للرد على المشككين فى قدراته وفعلها، ليثبت أنه واحد من أهم المواهب الكروية فى مصر.

حسام غالى


تحمل الكثير من الضغوط طيلة الموسم، صمد فى وجه التحديات والأزمات، استفاد الأهلى من خبرته وقيادته لزملائه فى الملعب وخارج الملعب كثيراً، لعب دور رمانة الميزان لحسم مباريات عديدة لأصحاب الرداء الأحمر .

إيفونا


طالته الاتهامات والشائعات بالجملة، تأثر مستواه فى بعض الآونة ولكنه سريعاً ما نهض ليعبر عن قدراته وإمكانياته ويسجل الأهداف الممتعة التى لاقت إعجاب عشاق الفريق الاحمر ووضعته هدافاً خطيراً للأهلى.








موضوعات متعلقة..


- الأهلى ينتظر 50 ألف دولار من سبورتا "مكأفاة" الدورى

- شريف إكرامى لجماهير الأهلى: "مبروك عودة الدورى عن جدارة"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة