"شيخ" الأهلى ينتظر المشاركة أمام الاتحاد والزمالك بعد حسم الدورى

الإثنين، 27 يونيو 2016 02:22 م
"شيخ" الأهلى ينتظر المشاركة أمام الاتحاد والزمالك بعد حسم الدورى أحمد الشيخ
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينتظر أحمد الشيخ لاعب الأهلى الحصول على فرصته بالمشاركة فى مباريات الفريق المقبلة بالدورى أمام الاتحاد السكندرى والزمالك بعد أن نجح الفريق فى حسم لقب الدورى عقب الفوز على الإسماعيلي.

وأكد الشيخ فى تصريحات صحفية أنه سعيد للغاية بوجوده فى الفريق وبالمعاملة المميزة من جانب الجهاز الفني، خاصة الهولندى مارتن يول المدير الفني، موضحًا أن الدفع به فى مباراة روما الإيطالى الودية بالإمارات وتسجيله هدف الفوز فى اللقاء كان له دور كبير فى الحصول على ثقة الجهاز الفنى وإشراكه فى لقاء المصرى البورسعيدى فى وقت صعب للغاية، لافتًا إلى أنه يقدر ظروف ضغط المباريات وثبات التشكيل.

وأضاف أنه استفاد بشكل كبير من التدريب وسط مجموعة من أفضل اللاعبين فى مصر ومن قيام الجهاز الفنى بتطوير أسلوبه، وأشار إلى أنه يشعر بثقة كبيرة من خلال الاستفادة من المنافسة مع لاعبين كبار فى مركزه مثل وليد سليمان وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا ورمضان صبحي.

الوصف: ينتظر أحمد الشيخ لاعب الأهلى الحصول على فرصته بالمشاركة فى مباريات الفريق المقبلة بالدورى أمام الاتحاد السكندرى والزمالك بعد أن نجح الفريق فى حسم لقب الدورى عقب الفوز على الإسماعيلي.


موضوعات متعلقة..


- "شيخ" الأهلى ينتظر عرضًا إسبانيًا

- مدرب الأهلى : لا نفكر فى الاستغناء عن أحمد الشيخ












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة