أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى ينتظر قرار موهبة بالميراس لإنهاء الصفقة

الثلاثاء، 28 يونيو 2016 11:32 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى ينتظر قرار موهبة بالميراس لإنهاء الصفقة جابرييل خيسوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تغير سيناريو صفقة التعاقد مع النجم البرازيلى جابرييل خيسوس، مهاجم بالميراس، بعد دخول نادى ريال مدريد بقوة فى مفاوضات التعاقد مع اللاعب رغم أن الغريم التقليدى برشلونة كان قريبًا من إتمام الصفقة.

ريال مدريد يكثف جهوده لضم خيسوس


ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن أن ريال مدريد كثف من جهوده فى الأسابيع القليلة الماضية من أجل التعاقد مع خيسوس البالغ 19 عاما، الذى يراه الكثيرون أنه أعظم موهبة برازيلية لم تنتقل للعب فى قارة أوروبا حتى الآن.

أضافت الصحيفة أن ريال مدريد يعتبر أول المنطلقين للحصول على جهود موهبة بالميراس، لكنه يجد منافسة شرسة مع عدة أندية كبيرة القارة العجوز، أبرزهم برشلونة، مانشستر يونايتد الإنجليزى، يوفنتوس الإيطالى، وبايرن ميونخ الألمانى.

ريال مدريد ينتظر قرار جوهرة بالميراس


أشارت الصحيفة إلى أن الفريق الملكى ينتظر قرار جابرييل خيسوس خلال الفترة المقبلة من أجل حسم مستقبله، حيث يحاول اللاعب العثور على النادى المناسب لاهتماماته.

كما أوضحت الصحيفة أنه هناك العديد من الأندية التى لا تستطيع دفع الشرط الجزائى للاعب البالغ 40 مليون يورو، والذى يقل ليصل إلى 24 مليون لبعض الأندية هى ريال مدريد، برشلونة، باريس سان جيرمان، مانشستر يونايتد، وبايرن ميونخ.

صفقة معقدة لريال مدريد


كشفت الصحيفة الإسبانية عن أن النادى الذى سيختاره جابرييل خيسوس سيدخل فى دوامة مفاوضات معقدة للغاية بسبب عقد اللاعب، حيث يملك مهاجم بالميراس البرازيلى 15% من حقوق العقد، فيما يملك النادى 30%، وتتوزع الـ55% الأخرى على وكلاء أعمال موهبة السليساو.



أخبار متعلقة


أخبار الدورى الاسبانى اليوم.. ميسى يركز مع برشلونة وتألق رباعى الريال








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة