قيادات أوقاف الإسكندرية فى ثانى معقل للسلفيين بالعامرية ثالث أيام رمضان

الأربعاء، 08 يونيو 2016 12:07 م
قيادات أوقاف الإسكندرية فى ثانى معقل للسلفيين بالعامرية ثالث أيام رمضان الدكتور عبدالناصر نسيم
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل مديرية الأوقاف بالإسكندرية حملتها على مساجد المحافظة خلال شهر رمضان، حيث أمّ الدكتور عبدالناصر نسيم، وكيل أوقاف الإسكندرية، المصلين بمسجد أولياء الرحمن بزاوية عبد القادر بالعامرية فى ثالث ليالى شهر رمضان المبارك، وهو يعتبر ثانى معقل للسلفيين بالإسكندرية.

وألقى وكيل الأوقاف درسا بين ركعات التراويح تحت عنوان (رمضان شهر القرآن)، حيث بين فضيلته فضل القرآن الكريم على العالم أجمع، وكيف أن القرآن هو دستور ربانى لكل زمان ومكان، وإن الله سبحانه وتعالى أنزله فى أفضل الأيام لكى يتبين للخلق كافة قيمة ومكانة سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم عند ربه ومكانة أمته العظيمة بين الأمم، ودعا إلى ضرورة الاجتماع حول مائدة القرآن فى هذا الشهر والذى يتضاعف فيه الأجر والثواب .

كما ألقى الضوء على ضرورة تدبر آيات القرآن وفهم معانيه، وأن العبرة فى الصلاة تكن بالخشوع عند سماع الآيات خاصة من أصحاب الأصوات الندية.

وأعلن فضيلته أن أوقاف الإسكندرية قد أعدت خطة لنشر أفضل القراء بربوع المحافظة فى صلاة التراويح والسهرات الرمضانية حتى يتشبع المجتمع السكندرى من أهل القرآن الذين هم أهل الله وخاصته.

جدير بالذكر أن وكيل الوزارة يتابع جميع المساجد والزوايا والعمل على راحة المصلين خلال شهر رمضان المبارك وتذليل أية عقبان تعترض حسن سير العمل وذلك من خلال خطة محكمة اعدتها اوقاف الإسكندرية بالتنسيق الكامل مع القطاع الدينى بالوزارة وتحت إشراف الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.


موضوعات متعلقة...


"أوقاف الإسكندرية" تقرر إقامة صلاة التهجد بداية شهر رمضان بالقائد إبراهيم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة