أحمد الشناوى يبتعد عن حراسة مرمى الزمالك أمام الشرطة

الخميس، 09 يونيو 2016 04:44 م
أحمد الشناوى يبتعد عن حراسة مرمى الزمالك أمام الشرطة أحمد الشناوى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف إسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة بالزمالك عن صعوبة مشاركة أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق فى مباراة اتحاد الشرطة، المقرر لها السبت المقبل، فى الجولة الـ31 بالدورى، بسبب معاناة أحمد الشناوى من نزلة برد حادة ألزمته الفراش وأبعدته عن المران على مدار يومى الثلاثاء والأربعاء.

جهاز الزمالك يُجهز أحمد الشناوى


من المقرر أن يتم تجهيز أحمد الشناوى للسفر مع بعثة الزمالك التى ستغادر إلى نيجيريا يوم 16 يونيو الحالى، من أجل مواجهة فريق إنيمبا النيجيرى، فى المباراة المقرر لها يوم 19 من الشهر نفسه، فى افتتاح دورى المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

أحمد الشناوى يعود أمام إنيمبا


من المقرر أن يشارك أحمد الشناوى بشكل أساسى بداية من مباراة إنيمبا بدورى أبطال إفريقيا، وكان الشناوى قد غاب عن الزمالك منذ مباراة مولودية بجاية الجزائرى بنفس البطولة، والتى تعرض فيها الحارس للإصابة التى أبعدته طوال الفترة الماضية.


مرتضى منصور ينهى أزمة أحمد الشناوى


كان مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، قد عقد اجتماعًا مع أحمد الشناوى فى جلسة رمضانية فى الساعات الأولى من صباح اليوم، وتحدث معه فى كافة الأمور الشائكة التى شهدتها الفترة الأخيرة بشأن غضبه من استبعاده من مباراة إنبى الأخيرة بالدورى، والتى ترتب عليها جلوسه على مقاعد البدلاء فى مباراة المنتخب الوطنى وتنزانيا بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2017 بالجابون.


أخبار متعلقة:


- مرتضى منصور يُنهى أزمة الشناوى فى "جلسة رمضانية"

- مرتضى منصور : لو الشناوى عايز يمشى يجيب 20 مليون جنيه.. ومع ألف سلامة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة