أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يرصد 120 مليون يورو لضم بوجبا

الخميس، 09 يونيو 2016 04:30 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يرصد 120 مليون يورو لضم بوجبا بوجبا هدف زيدان الأول فى انتقالات الصيف
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وضع الأسطورة زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى مواطنه بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس الإيطالى، على قائمة أولوياته من التعاقدات الصيفية، بالرغم من رفض ناديه التفريط باللاعب.

بوجبا هدف زيدان الأول فى الصيف


وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن ريال مدريد مستعد لتقديم عرض مُغرى إلى يوفنتوس للفوز بخدمات بوجبا مقابل 120 مليون يورو، من شأنه أن يجعل لاعب الوسط الفرنسى الأغلى فى تاريخ كرة القدم.

وأشارت الصحيفة المدريدية، إلى أن ريال مدريد يستهدف التقدم بعرض رسمى لضم بوجبا عندما يلتقى ممثلى نادى يوفنتوس الأسبوع المقبل من أجل التفاوض على مستقبل المهاجم ألفارو موراتا، وإمكانية تفعيل الملكى خيار إعادة شرائه مقابل 30 مليون يورو.


اليوم السابع -6 -2016


كان زيدان قد أكد لإدارة نادى ريال مدريد قبل نهائى دورى أبطال أوروبا ضد أتلتيكو برغبته فى التعاقد مع بوجبا، وأنه سيبذل قصارى جهده من أجل جلب مواطنه إلى ملعب "سانتياجو برنابيو".

جدير بالذكر أن آخر عرض قياسى تلقاه يوفنتوس للاستغناء عن لاعب كان فى 2001 من ريال مدريد أيضًا، حينما تعاقد مع زين الدين زيدان وقتها مقابل 77 مليون يورو.

دانيلو ونافاس يخضعان لجراحة اليوم


فى سياق مختلف، يخضع ثنائى ريال مدريد، المدافع البرازيلى دانيلو والحارس الكوستاريكى كيلور نافاس إلى عملية جراحية فى عيادة "روبر"، اليوم الخميس، حيث يخضع الأول لجراحة فى الكاحل الأيمن، فيما يخضع الثانى لمنظار جراحى على مستوى الكعب فى ساقه اليسرى.

اليوم السابع -6 -2016



أخبار متعلقة:


- أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. يوفنتوس يرفع سعر بوجبا لـ78 مليون إسترلينى

- صحافة أوروبا: "الصراع على بوجبا" يوفنتوس يرفع سعر اللاعب لـ78 مليون إسترليني.. يونايتد يجبر مورينيو على الاعتذار لطبيبة تشيلسي.. مدرب السويد ينفى مغادرة إبرا معسكر اليورو للتوقيع لمانشستر








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة