مساعد وزير الداخلية: النقل والمواصلات فى حالة تأهب قصوى قبل العيد

الجمعة، 01 يوليو 2016 11:24 م
مساعد وزير الداخلية: النقل والمواصلات فى حالة تأهب قصوى قبل العيد اللواء محمد يوسف يتجول فى محطات المترو
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد اللواء محمد يوسف مساعد الوزير مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات جولة ميدانية على محطات (الاهرام – كلية البنات –الاستاد -المعرض – العباسية – عبدة باشا – الجيش – باب الشعرية – العتبة الجديدة-العتبة القديمة) لمترو الانفاق وذلك لمتابعة الحالة الأمنية بالمحطات.


ومر مدير شرطة النقل والمواصلات على الخدمات الأمنية المعينة لتأمين محطة الاهرام ، مؤكداً خلال جولته على تأمين المحطات من الداخل والخارج وعلى ضرورة تفتيش الحقائب وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي والوقوف على الأرصفة وضبط المخالفات (من الباعة الجائلين. والمتسولين. الركوب بدون تذكرة. الركوب بعربات السيدات .... الخ) وشدد على الامن الإداريا لمتواجد على أجهزة كشف المعادن (الاكس راي) باليقظة التامة اثناء تفتيش الحقائب.

وأشرف مساعد وزير الداخلية علي قيام الخدمات الامنية بفحص الحقائب كما اكد على مجموعات العمل الموجودة بالمحطة بحسن معاملة جمهور الركاب، ثم توجه لمحطات (كلية البنات – الاستاد) وتبين انتظام كافة الخدمات الأمنية المعينة على مداخل ومخارج المحطة و الصالات ومدى صلاحية أجهزة (X. RAY) وبوابات الكشف عن المعادن للتأكد من خلوها من الباعة الجائلين والمتسولين وعربات السيدات ودور الشرطة النسائية .

وأثناء مرور مساعد وزير الداخلية على محطة كلية البنات لاحظ أحد ركاب المترو من كبار السن فكلف القوات بتقديم المساعدة اللازمة له ، ثم استقل قطار المترو للمرور على محطات (المعرض – العباسية –عبدة باشا – الجيش – باب الشعرية – العتبة الجديدة-العتبة القديمة)وتفقد الخدمات الأمنية ومدى صلاحية أجهزة (X. RAY)وبوابات الكشف عن المعادن والمام كافة الخدمات بالمهام الموكلة اليهم ونبه بضرورة اليقظة التامة والاخطار الفوري عن أي ملاحظات في حينه وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي.

واكد مساعد وزير الداخلية ان الادارة العامة لشرطة النقل والمواصلات في حالة التأهب القصوى والاستعداد مع اقتراب عيد الفطر المبارك ، وأنه تم الانتهاء من كافة الاستعداداتالأمنية التي اتخذتها الادارات المختلفة من تأمين المنشآت الهامة والحيوية التابعة للإدارة وخطط تأمين المواطنين من مستقلي وسائل النقل خلال إجازة العيد.

وفي نهاية الجولة أكد مساعد وزير الداخلية على تكثيف الخدمات الأمنية على كافة المنشآت بما يحقق إجراءات احكام تأمينها وتوعية القوات بما هو منوط بهم من مهام وازكاء روح الانتماء والإخلاص في العمل .


اخبار متعلقة..


- سقوط عاطل قبل ترويجه مخدر "الفودو" فى الشرابية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة