مكافحة المخدرات تضبط عاطلين قبل ترويجهما 12 كيلو حشيش وبانجو بالقاهرة

الجمعة، 01 يوليو 2016 01:29 م
مكافحة المخدرات تضبط عاطلين قبل ترويجهما 12 كيلو حشيش وبانجو بالقاهرة حشيش - صورة أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح رجال مكافحة المخدرات، فى القبض على عاطلين تخصصا فى الاتجار بالمواد المخدرة، وبحوزتهما كميات مختلفة من المخدرات بلغت 12 كيلو حشيش وبانجو، واعترفا بأنهما كانا فى طريقهما لترويج المخدرات على عملائهما بالقاهرة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالتهما للنيابة التى تولت التحقيق.

كان قد تلقى ضباط إدارة مكافحة المخدرات، معلومات مفادها أن "محمد ف م" 33 سنة، عاطل، ومقيم دائرة قسم شرطة دار السلام، والسابق اتهامه فى 4 قضايا آخرها 18581 لسنة 2009م البساتين "مخدرات"، يزاول نشاطاً غير مشروع فى مجال الاتجار بالمواد المخدرة، ويتخذ من منطقة سكنه مكانا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

وعلى الفور تم إعداد الأكمنة وتمكن ضباط إدارة مكافحة المخدرات من ضبطه أثناء استقلاله السيارة رقم ط ج 9288 ماركة فولكس باسات "ملكه"، وبحوزته كمية من الحشيش المخدر وزنت 2.250 كيلو، وسلاح نارى "فرد خرطوش" و 3 طلقات، ومبلغ 21 ألفا و120 جنيها.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وأنه كان فى طريقه لترويج المخدرات على عملائه، فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

كما تمكنوا من ضبط "صلاح ع م" 31 سنة، عاطل، ومقيم المرج، والمحكوم عليه فى القضية رقم 9871 لسنة 2012م السلام " تبديد" بالحبس 3 شهور، أثناء تواجده بمنطقة سكنه، وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 9.500 كيلو، ومبلغ 420 جنيها، وسلاح أبيض "مطواة"، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.


موضوعات متعلقة..



القبض على تاجر أسلحة وبحوزته 3 أسلحة نارية وذخيرة فى دار السلام








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة