مصادر كردية: مقتل 2 من "البيشمركة" بقذائف هاون أطلقها "داعش"شمال العراق

الثلاثاء، 12 يوليو 2016 10:13 م
مصادر كردية: مقتل 2 من "البيشمركة" بقذائف هاون أطلقها "داعش"شمال العراق جنود البيشمركة
بغداد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قصف مسلحو تنظيم (داعش) الإرهابي، مساء اليوم الثلاثاء، موقعا لقوات "البيشمركة" الكردية بقضاء "طوزخورماتو" فى محافظة صلاح الدين شمالى العراق بقذائف الهاون، مما أدى إلى مقتل إثنين من جنود البيشمركة وإصابة ثالث بجراح.

وقالت مصادر عسكرية كردية إن (داعش) قصف مواقع تتمركز بها قوات "البيشمركة" جنوب قضاء "طوزخورماتو" وسقطت قذيفة "هاون" على أحد المواقع مما تسبب فى وقوع قتلى وجرحي.

من جهة أخرى، تفقد قائد القوات البرية العراقى الفريق رياض جلال قاعدة "القيارة" الجوية جنوبى الموصل، واجتمع مع قيادة جهاز مكافحة الإرهاب والفرقة المدرعة التاسعة والقوات المشاركة فى تحرير القيارة من قبضة (داعش) يوم /السبت/ الماضى.

وناقش جلال مع قادة القطاعات العسكرية فى القاعدة سبل تأمينها وإعادة تأهيلها بعد تخريبها من قبل عناصر التنظيم الإرهابي، ووجه بالاستجابة لطلبات المقاتلين والعمل على تواصل زخم الانتصارات واستغلال عنصر الإنهيار والتقهقر لداعش وتحرير ما تبقى من أراضٍ تحت سيطرة التنظيم.

وكانت القوات العراقية المشتركة تمكنت اليوم من السيطرة على قرية "اجحلة" شمال قاعدة "القيارة" الجوية بواسطة قوات تابعة للفرقة المدرعة التاسعة بالجيش و"مكافحة الإرهاب‬" وحققت التماس مع القطاعات العسكرية ‏التابعة لقيادة عملية تحرير نينوى على ضفة نهر دجلة.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة