عواقب صحية غير متوقعة للعبة "البوكيمون".. التواء الكاحل والكدمات

الأربعاء، 13 يوليو 2016 09:05 م
عواقب صحية غير متوقعة للعبة "البوكيمون".. التواء الكاحل والكدمات البوكيمون
كتب بيتر إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتاحت لعبة "بوكيمون جو" العالم وأصابت الكثيرين بالهوس، ومن الممكن أن تشكل بعض المخاطر الصحية الخطيرة وليس فقط الوصول إلى المخلوقات الرقمية.

صممت لعبة "بوكيمون جو" لأجهزة أبل وأندرويد الهواتف الذكية، التى تتيح للاعبين استخدام كاميرا هواتفهم لالتقاط وتدريب والتجارة بشخصيات البوكيمون الظاهرية التى يمكن أن تظهر دون سابق إنذار فى محيط العالم الحقيقى.

وعلى الرغم من أنها لاقت إعجاب العديد من الأشخاص حول العالم، لكن كشف فريق من العلماء عبر الموقع الطبى الأمريكى “Health Day News”، أن اللاعبين يضعون أنفسهم عن غير قصد فى طريق الأذى، إذ تقابلهم عواقب غير متوقعة منها التواء الكاحل والكدمات من المشى فى حركة المرور، والاصطدام بالأشجار وأعمدة الكهرباء، والقيادة الخطرة ويمكن أن يتعرضوا لبعض السرقات، وفقا لتقارير من جميع أنحاء الولايات المتحدة.

وعلى سبيل المثال، ذكرت الشرطة الأمريكية، أن أربعة مراهقين مارسوا السرقة بالإكراه بمواقع كانوا يعلمون أنها تجذب لاعبين "بوكيمون جو".

وتم الإبلاغ عن إصابات فى السعى عن المخلوقات الرقمية بلعبة "بوكيمون جو" ، أبرزها مايك شولتز، 21 سنة الذى فقد السيطرة على لوح التزلج الخاص به وتم قطع يده خلال بحثه عن "بوكيمون جو" على هاتفه.


موضوعات متعلقة



- هوس البوكيمون فى كاريكاتير ساخر لـ"اليوم السابع".. زوج يدخل حمام جارته بحثا عن "بيكاتشو".. وآخر "يتورط" فى جوازة.. والحموات ضحية البوكيمون فى بيت الأسود.. والبلوعات أحدث ميادين اللعبة

- سكك حديد هولندا تطلب تغيير خط سير بوكيمون " Pokemon" حماية للمستخدمين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة