أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. حسم صفقة بوجبا بـ105 ملايين إسترلينى

السبت، 16 يوليو 2016 12:36 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. حسم صفقة بوجبا بـ105 ملايين إسترلينى بوجبا
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مينو رايولا وكيل الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس، أن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى على وشك التوقيع مع اللاعب قبل نهاية الأسبوع الجارى.


بوجبا ينتقل لصفوف مانشستر يونايتد قبل نهاية الأسبوع الجارى


ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن بوجبا سيوقع التعاقد بالانتقال لصفوف مانشستر يونايتد قبل نهاية الأسبوع الجارى، بعد العرض الذى تقدمت به إدارة الشياطين الحمر بمبلغ 105 ملايين جنيه إسترلينى للتعاقد، بالإضافة إلى راتب أسبوعى 202 ألف جنيه إسترلينى، فى صفقة تخطت الرقم القياسى فى سوق الانتقالات وكان 86 مليون جنيه إسترلينى دفعها فريق ريال مدريد الأسبانى لضم الويلزى جاريث بيل من توتنهام هوتسبير عام 2013.

لاعب يوفنتوس ينضم لصفوف الشياطين الحمر بعد العودة من العطلة


أكد مينو رايولا وكيل أعمال بول بوجبا، أن لاعب الوسط الفرنسى سيوقع تعاقد طويل الأمد 5 سنوات مع مانشستر يونايتد فور عودته من العطلة، التى اتخذها بالولايات المتحدة الأمريكية بعد انتهاء منافسات أمم أوروبا "يورو 2016" يوم الأحد الماضى.

وأضاف وكيل أعمال بول بوجبا أنه أمضى الأيام الماضية فى محادثات مع إدارة مانشستر يونايتد لبحث الاجراءات القانونية والتصريحات اللازمة لانتقال اللاعب من يوفنتوس إلى أولد ترافورد.

وذكرت مصادر بإدارة نادى يوفنتوس الإيطالى، أن رايولا لديه اتفاق مع إدارة الفريق الإيطالى بالحصول على مبلغ 25% من قيمة صفقة بول بوجبا.


أخبار متعلقة:


- يورو 2016 سبب تراجع ريال مدريد عن التعاقد مع بوجبا








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة