أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 17/7/2016 أخر كلام .. الزمالك يسلم الدرع للأهلى غداً

الأحد، 17 يوليو 2016 07:43 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 17/7/2016  أخر كلام .. الزمالك يسلم الدرع للأهلى غداً شيكابالا
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الزمالك اليوم الأحد 17/7/2016 العديد من الأخبار الهامة والتى جاء فى مقدمتها ، قرار تسليم درع الدورى غداً .

آخر كلام.. الزمالك يسلم الدرع للأهلى غداً

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن الدرع سيتم تسليمه غداً للأهلى بشكل نهائى، على أن يسلمه وفد من القلعة البيضاء بجانب عدد من ناشئين النادى.

4 نجوم يطلبون الرحيل من جنة الزمالك

بات إبراهيم عبد الخالق لاعب وسط الزمالك، قريباً من الرحيل عن القلعة البيضاء بعد طلبه من مرتضى منصور رئيس النادى بالموافقة على رحيله إلى وادى دجلة، على سبيل الإعارة لمدة موسم، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفنى فى أكثر من مناسبة على مدار الموسم الحالى.

الزمالك يعقد جلسة غدا مع إنبى لحسم صفقة "ناصف وإبراهيم"

يعقد مسئولو نادى الزمالك، جلسة خاصة مع نظرائهم بإنبى، فى مقر الشركة صباح غد الاثنين، لحسم صفقتى الثنائى أسامة إبراهيم ومحمد ناصف.

الزمالك بالشارات السوداء أمام صن داونز.. ودقيقة حداد على روح طارق سليم

قرر مسئولو نادى الزمالك ارتداء اللاعبين شارة سوداء والوقوف دقيقة حداد على روح الراحل طارق سليم أحد رموز الرياضة المصرية والنادى الأهلى، الذى وافته المنية صباح أمس، السبت بعد صراع طويل مع المرض، وذلك خلال مباراة الأبيض أمام صن داونز الجنوب إفريقى، التى ستجمعهما على ملعب بترو سبورت.

الأمن يمنع دخول غير حاملى التذاكر فى مباراة الزمالك وصن دوانز

شهد محيط استاد بتروسبورت، تكثيفا أمنيا لتأمين مباراة الزمالك وصن دوانز بطل جنوب أفريقيا، المقرر لها مساء اليوم فى دورى أبطال أفريقيا، وشهدت المنطقة المحيطة تواجد بعض الجماهير غير حاملى التذاكر، والذى يرفض الأمن دخولهم.

3 تشابهات بين زمالك 2002 و2016

طالب عشاق نادى الزمالك على صفحات السوشيال ميديا، لاعبيهم بالحصول على اللقب السادس فى تاريخ النادى بدورى أبطال أفريقيا، بعد اقتراب خروج المنافس التقليدى الأهلي من دور المجموعات الأفريقى، بعد التعادل السلبى الذى حققه الأخير بالأمس أمام الوداد المغربى، وارتفاع رصيده عند نقطة وحيدة وهو ما جعله يحتل المركز الأخير فى مجموعته.

3 أسباب لبقاء شيكابالا فى الزمالك

يدرس مسئولى الزمالك، الإبقاء على خدمات محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق وعدم رحيله فى فترة الانتقالات الصيفية، رغم إعلان مرتضى منصور رئيس قلعة ميت عقبة عن نيته ببيع شيكابالا في الميركاتو الصيفى.

الزمالك يقرر قيد رضا هيكل فى قائمة الطائرة بالموسم الجديد

قرر مسئولو جهاز الكرة الطائرة بنادى الزمالك برئاسة أحمد عبد الدايم تسجيل رضا هيكل لاعب الفريق فى قائمة اللاعبين بالموسم الجديد عند فتح باب القيد فى الاتحاد .



اخبار متعلقة :


أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 14/6/2016..ملايين عمر جابر تنعش الخزينة البيضاء


أخبار الزمالك اليوم الخميس 2 / 6 / 2016...الأبيض يواجه الوطنية ودياً الأحد








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة