انقسام داخل الأهلى حول مصير مارتن يول

الإثنين، 18 يوليو 2016 10:00 ص
انقسام داخل الأهلى حول مصير مارتن يول مارتن يول
كتب-رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسود حالة من الانقسام الشديد داخل مجلس إدارة النادى الأهلى حول مستقبل الهولندى مارتن يول مع فريق الكرة الأول، خاصة بعد التعادل الباهت أمام الوداد المغربى أمس الأول"السبت"، والاقتراب بقوة من وداع البطولة الأفريقية بعد حصد نقطة واحدة من 3 مواجهات خسر فيها الأحمر أمام زيسكو الزامبى وأسيك الإيفواري.

ويتمسك محمود طاهر رئيس النادى باستمرار مارتن يول فى الفترة المقبلة ويرى أن الخواجة لم يحصل على فرصته كاملة ومن الخطأ الإطاحة به فى الوقت الحالي، بل إن طاهر طالبه بعقد جلسات مكثفة فى الأيام المقبلة مع عادل طعيمة رئيس قطاع الناشئين وسمير كمونة المدير الفنى لفريق 97 بالنادى لإفراز وانتقاء العناصر الأفضل والأصلح التى يمكن تصعيدها للفريق الأول فى الموسم المقبل.

أما عماد وحيد عضو مجلس الإدارة فيرى أن مارتن يول لم يضف أى بصمة حتى الآن واستمراره سيفتح النار من جديد على مجلس الإدارة من جانب الجماهير التى أصبحت غير مقتنعة بالمدرب، وتنتظر رحيله بفارغ الصبر، وذهب وحيد إلى أن مارتن يول يتقاضى راتب شهرى كبير يصل لحوالى 200 ألف دولار وهو ما يٌرهق خزينة النادى، مشيرا إلى أن استمراره فى الفترة المقبلة لا جدوى منه.
كان مارتن يول قد أكد خلال المؤتمر الصحفى لمباراة الوداد أنه لن يستقيل من تدريب الفريق إيمانا منه بأنه يسير بخطى جيدة مع الفريق الأحمر.


أخبار متعلقة


الأهلى يستبعد الشيخ ونجيب من مواجهة الوداد المغربى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة