بالصور.. نيابة كفر الدوار تباشر التحقيقات مع أكبر دجال فى البحيرة.. "روتان" يوهم ضحاياه بقدرته على شفاء الأمراض وإنجابهم الأطفال.. ويواجه تهم ممارسة أعمال والشعوذة والدجل والنصب على المواطنين

الإثنين، 18 يوليو 2016 02:08 ص
بالصور.. نيابة كفر الدوار تباشر التحقيقات مع أكبر دجال فى البحيرة.. "روتان" يوهم ضحاياه بقدرته على شفاء الأمراض وإنجابهم الأطفال.. ويواجه تهم ممارسة أعمال والشعوذة والدجل والنصب على المواطنين الدجال
البحيرة - جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
باشرت نيابة قسم كفر الدوار، برئاسة المستشار على حسن رئيس نيابة دمنهور الكلية بإشراف المستشار عبد العزيز عليوة المحامى العام لنيابات شمال دمنهور، أمس الأحد، التحقيقات مع الدجال "روتان.ى.ر"، 55 سنة، عاطل، ومقيم بقرية العكريشة بكفر الدوار، لاتهامه بممارسة أعمال السحر والشعوذة والدجل والنصب على المواطنين، وإيهامهم بقدرته على شفاء الأمراض وإنجابهم الأطفال متخذاً من مسكنه مكاناً لممارسة نشاطه نظير حصوله على مبالغ مالية. وكان ضباط مباحث الآداب بالبحيرة، برئاسة العقيد طلال أبو وافية رئيس مباحث الآداب، تمكنوا من القبض على الدجال بمنطقة العكريشة التابعة لمركز كفر الدوار.

وكانت قد وردت معلومات لضباط مباحث الآداب بالبحيرة مفادها قيام المتهم "روتان.ى.ر"، بممارسة أعمال السحر والشعوذة والدجل والنصب على المواطنين، وعلى الفور وجه اللواء محمد عماد الدين سامى مدير أمن البحيرة بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء محمد خريصة مدير المباحث قاده العميد خالد عبد الحميد رئيس المباحث الجنائية والرائد محمد السيسي رئيس مباحث كفر الدوار، بالاشتراك مع ضباط مباحث الآداب بالبحيرة، برئاسة العقيد طلال أبو وافية رئيس مباحث الآداب لسرعة ضبط المتهم.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم، وضبط بحوزته كمية كبيرة من الكتب الخاصة بالجن وكتب مسيحية وصليب وبخور وأفلام، وتحرر المحضر رقم 8961 جنح قسم كفر الدوار وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.


روتان أكبر دجال بالبحيرة (1)
روتان أكبر دجال بالبحيرة


روتان أكبر دجال بالبحيرة (2)
جانب من المضبوطات


روتان أكبر دجال بالبحيرة (3)
الدجال










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة