لجنة الإسكان تتسلم تقرير "المركزى للمحاسبات" حول المجتمعات العمرانية الأحد

الإثنين، 18 يوليو 2016 12:18 م
لجنة الإسكان تتسلم تقرير "المركزى للمحاسبات" حول المجتمعات العمرانية الأحد النائب ممدوح على
كتب - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب ممدوح على، عضو لجنة الإسكان بالبرلمان، إن اللجنة ستستقبل تقرير من الجهاز المركزى للمحاسبات حول المجتمعات العمرانية خلال هذا العام، والأعوام الماضية بحيث يتم بعدها مباشرة بدء عمل لجنة تقصى الحقائق التى تشكلها اللجنة فى عملها.

وأضاف عضو لجنة الإسكان بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن اللجنة ستستلم تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات يوم الأحد المقبل، موضحًا أن لجنة تقصى الحقائق ستقوم بزيارات لهيئة المجمعات العمرانية، والمجمعات الجديدة لمعرفة المبالغ التى تم تخصيصها لهذه المجمعات وما إذا كانت قد شهدت تلاعب فى اسماء الاشخاص الذين تم اختيارهم لتلمك العقارات بهذه المجمعات من عدمه.

وأشار عضو لجنة الاسكان بالبرلمان إلى أن التلاعب فى المجتمعات العمرانية، كان يتم من خلال التلاعب فى أسماء الأشخاص الذين يتم اختيارهم لتملك العقارات بالإضافة إلى المبالغ المخصصة لإنشاء المجتمعات العمرانية الجديدة، موضحًا أن اللجنة تتقصى الأمر بشأن هذا الملف.


موضوعات متعلقة..


- "إسكان" البرلمان تقرر تشكيل لجنة تقصى حقائق لكشف التلاعب حول تخصيص الأراضى بالمجتمعات العمرانية.. اللجنة تنتظر موافقة "عبد العال".. ونائب: "السرقة تجاوزت الـ 100 مليار.. ومش هنحط راسنا فى الرمل"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة