واعتراضا على فسخ التعاقد..

بالصور.. وقفة احتجاجية لعمال النظافة بمستشفى بنى سويف للمطالبة بالتثبيت

السبت، 02 يوليو 2016 12:21 م
بالصور.. وقفة احتجاجية لعمال النظافة بمستشفى بنى سويف للمطالبة بالتثبيت واقفة عمال النظافة بمستشفى بنى سويف العام
بنى سويف – هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد مستشفى بنى سويف العام، صباح اليوم السبت، وقفة احتجاجية لعمال النظافة المتعاقدين مع مشروع النظافة بمحافظة بنى سويف، اعتراضًا على ما أسموه فسخ التعاقد بين مديرية الصحة ومشروع النظافة والمبرم بجميع مستشفيات المحافظة.

وطالب عمال النظافة بالمستشفى العام بمدينة بنى سويف، محافظ بنى سويف، ووكيل وزارة الصحة، تثبيتهم ضمن عمالة مديرية الصحة، وإبرام عقود بينهم وبين المستشفيات الحكومية.

وأكد محمود سيد، أحد عمال النظافة، أن القائمين على المشروع أخبروهم الأربعاء الماضى، أن مديرية الصحة خاطبتهم رسمياً وأخطرتهم بفسخ التعاقد المبرم بينهما فى جميع مستشفيات المحافظة.

وأضاف "وليد سعيد" أحد أفراد الأمن الداخلى، أنه متعاقد ضمن مشروع النظافة التابعة لمحافظة بنى سويف، مشيرًا إلى أن مشروع النظافة التابع لمحافظة بنى سويف أبرم عقودًا مع العمال للعمل داخل المستشفى العام والمستشفيات المركزية كعمال نظافة، أو أفراد أمن.

وأشار بعض عمال النظافة وأفراد الأمن إلى أن إدارة المستشفى رفضت السماح لنا بالتوقيع صباح اليوم فى دفاتر الحضور والانصراف المخصصة لنا، بحجة إنهاء التعاقد بين المشروع وبين مديرية الصحة.

من ناحية أخرى، شهدت المستشفيات المركزية وقفات رمزية لعدد بسيط من عمال النظافة، الذين استجابوا بعد ذلك لطلب الإدارة بالاستمرار فى العمل بناءً على تعليمات محافظ بنى سويف، وأنهم سيكونوا ضمن العمالة الجديدة لشركة النظافة الجديدة.

فيما نفى الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة فسخ التعاقد مع مشروع النظافة التابعة للمحافظة ومديرية الصحة حتى الآن، نافيًا أقوال العمال بمنع المستشفيات المركزية ومستشفى بنى سويف العام السماح لهم بالتوقيع.

وأكد وكيل الوزارة لـ"اليوم السابع" طالبنا العمال بالتوقيع فى دفاتر الحضور والانصراف اليوم بالمستشفى العام والمركزى، واستجاب أغلبهم وبدأوا فى العمل، إلا أن القلة امتنعت عن العمل وظلت خارج مبانى المستشفى.

وأشار الدكتور عبدالناصرهناك مشاورات على التعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة فى مجال النظافة، ولكن كان شرطنا الأول أن يتم الاستعانة بالعمال الموجودين بالمستشفى الآن وإبرام تعاقد بينهم وبين شركة الأمن الجديدة.

وأضاف وكيل الوزارة "أرسلت خطابات كتابية لمستشفات المحافظة الخميس الماضى، وأعطيت تعليماتى بالسماح للعمال بالتوقيع فى الحضور والانصراف واستمرار العمل، لأنهم سيكونوا ضمن عمال الشركة الجديدة إذا تم التعاقد بها، وهى تعليمات محافظ الإقليم بعدم تسريح أى من عمال شركات النظافة.

وطالب وكيل الوزارة العمال بالتوقيع فى دفاتر الحضور والانصراف والنزول إلى مواقعهم لخدمة المرضى بالمستشفيات، وعدم الانسياق وراء من يريدون ترويج الشائعات.


وقفه عمال احتجاجيه لعمال النظافه بمستشفى بنى سويف (1)
وقفة احتجاجية لعمال النظاقة بمستشفى بنى سويف العام


وقفه عمال احتجاجيه لعمال النظافه بمستشفى بنى سويف (2)
العمال ينظمون وقفة احتجاجية داخل مستشفى بنى سويف


وقفه عمال احتجاجيه لعمال النظافه بمستشفى بنى سويف (3)
عاملات النظافة يطالبون بالتثبيت


وقفه عمال احتجاجيه لعمال النظافه بمستشفى بنى سويف (4)
وأفراد الأمن التابعون للمشروع يطالبون بالتثبيت


وقفه عمال احتجاجيه لعمال النظافه بمستشفى بنى سويف (5)
تجمع لعمال النظافة وبعض أفراد الأمن


وقفه عمال احتجاجيه لعمال النظافه بمستشفى بنى سويف (6)
العمال يمتنعون عن الاستمرار فى العمل




موضوعات متعلقة


بالصور.. إضراب عمال مشروع النظافة ببنى سويف للمطالبة بالتثبيت











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة