"سحور الهلباوى" يُفجر أزمة فى قائمة سمير زاهر لانتخابات الجبلاية

السبت، 02 يوليو 2016 04:00 ص
"سحور الهلباوى" يُفجر أزمة فى قائمة سمير زاهر لانتخابات الجبلاية سمير زاهر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشب خلاف داخل قائمة سمير زاهر المرشح المحتمل لرئاسة اتحاد الكرة، حيث قرر حمادة المصرى عضو اتحاد الكرة السابق، الانسحاب من القائمة سمير زاهر.. ووفقا لمصدر مقرب من حمادة المصرى، قرر عضو الجبلاية السابق خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة مستقلا، وليس ضمن أى قائمة.

تابع المصدر- الذى فضل عدم ذكر اسمه- أن حفل السحور الذى أقامته ماجدة الهلباوى المرشحة لعضوية اتحاد الكرة فى الانتخابات الماضية، هو سبب انسحاب حمادة المصرى من القائمة، بعدما طلب المصرى من سمير زاهر عدم ضم الهلباوى للقائمة إلا أنه فوجئ بقيامها بإقامة حفل سحور للقائمة وهو ما دفعه للانسحاب.

ويرفض حمادة المصرى إنضمام ماجدة الهلباوى لقائمة زاهر بداعى أنه ليس من حقها خوض الانتخابات المقبلة نظرا لإيقافها من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، على خلفية لجوئها للمحاكم المدنية لحل اتحاد الكرة المستقيل برئاسة جمال علام.

من جانبه، قال سمير زاهر أن حمادة المصرى لم يخطره بإنسحابه من قائمته لانتخابات الجبلاية المقبلة، مضيفا أن المصرى تحدث معه هاتفيا واعتذر عن حضور حفل السحور الذى تقيمه الهلباوى، موضحا أنه قال له: "تعالى الحفل وبعدين نتكلم"، وتابع زاهر: "لسة بدرى على الانتخابات وكل يوم فى متغيرات.. وحمادة هيهدى ويرجع القائمة تانى".



اخبار متعلقة..

قائمة هانى أبو ريدة تضم 12 عضوًا فى انتخابات الجبلاية

بالمستندات.. تقرير مفوضى الدولة يوصى برفض دعوى بطلان حل الجبلاية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة