مد أجل الحكم على متهم بقتل آخر بسوهاج لجلسة 17 أغسطس

الأربعاء، 20 يوليو 2016 05:00 م
مد أجل الحكم على متهم بقتل آخر بسوهاج لجلسة 17 أغسطس محكمة جنايات سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت محكمة جنايات سوهاج، مد أجل الحكم على المتهم "منتصر.أ.أ" إلى جلسة 17 أغسطس المقبل لاتهامه بقتل المجنى عليه "منصور.أ.ح" والشروع فى قتل المجنى عليهما "حسن.أ.ح" و"أحمد.ح.ع" بأن أطلق النار عليهم من سلاح نارى بدائرة مركز المراغة، بسبب خلافات بينه وبين المجنى عليهم لقيامهم بوضع تشوينات بناء بجوار مسكنه.

كانت محكمة الجنايات قد أحالت أوراق المتهم فى الجلسة السابقة إلى فضيلة المفتى، وحددت جلسة اليوم للنطق بالحكم، إلا أن المحكمة قررت مد أجل الحكم .

صدر القرار برئاسة المستشار رفعت عامر، وعضوية المستشارين أحمد عزت أبو الفضل وحسام عبد الفتاح، بأمانة سر محمود سيد ومايكل صبحى.

تعود أحداث القضية إلى عام 2014 بدائرة مركز المراغة عندما تلقى رئيس المباحث بلاغا بمقتل المجنى عليه وإصابة آخرين بطلقات نارية، وتبين من التحريات أن المتهم وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينه وبين المجنى عليهم لقيامهم بوضع تشوينات بناء بجوار مسكنه، فقام بإطلاق النار على المجنى عليهم، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة آخرين. وبعد تقنين الإجراءات، تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت قرارها السابق.


موضوعات متعلقة..


- بالصور.. أزمة مياه الشرب تضرب سوهاج.. الأهالى: سعر الجركن وصل 10 جنيهات ومياه بالمواسير ريحتها زفرة ومخلوطة بالصرف الصحى.. والحكومة تخالف توجيهات الرئيس بحل الأزمة








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة