انتهاء المرحلة الثانية للتدريب على برنامج نشر إجراءات النزاهة بالدقهلية

السبت، 23 يوليو 2016 03:35 م
انتهاء المرحلة الثانية للتدريب على برنامج نشر إجراءات النزاهة بالدقهلية المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية
الدقهلية ـ شريف الديب ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفذت محافظة الدقهلية المرحلة الثانية من تدريب العاملين بالمحافظة على برنامج نشر إجراءات قيم النزاهة والشفافية والتوعية بمخاطر الفساد وسبل منعه وذلك في الفترة من شهر أبريل وحتى شهر مايو الماضيين على مستوى مختلف القطاعات بنطاق المحافظة، تنفيذا محافظ الدقهلية حسام الدين إمام بضرورة الاهتمام بنشر مبادئ وأسس قيم النزاهة والشفافية في العمل واتساقا مع إجراءات وقرارات المحافظ في محاربة الفساد والفاسدين وإقصاء المقصرين والمتقاعسين.

شملت المرحلة تدريب عدد (5030) وفقا للخطة المستهدفة والتي انقسمت إلى تدريب عدد (4037) بمديريات الخدمات وعدد (993) بالوحدات المحلية المختلفة وذلك بالتعاون بين إدارة التدريب بديوان عام المحافظة برئاسة أحمد سعد مدير الإدارة وإشراف إدارة التخطيط العمراني برئاسة المهندسة مي محمد.

يأتي هذا البرنامج تحت الإشراف العام لهيئة الرقابة الإدارية، وقام بعملية التدريب عدد من المتخصصين في مختلف المجالات وهم المهندس محمد ابراهيم البسطويسي والدكتورة صفاء فتوح والدكتور أشرف الوزير ومحمد حسن مجد ومحمد عبد اللطيف والدكتور صادق موسى و سماح السيد و عبد الرازق وهبه ومحمد صالح وعماد عبد العزيز.

وقد أكد المحافظ على ضرورة استمرار هذا البرنامج لتوعية العاملين وتدريبهم على التصدي لكافة أشكال الفساد وكيفية محاربته مشددا على أنه لن يسمح لفاسد أو متقاعس أو مهمل بالبقاء في الجهاز الإداري.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة