بالفيديو.. الأول مكرر بالمنيا: أوجه شكرى للسيسى وأقول له احنا معاك

الأحد، 24 يوليو 2016 03:05 م
بالفيديو.. الأول مكرر بالمنيا: أوجه شكرى للسيسى وأقول له احنا معاك الطالب أنس محمد عبد العليم الأول مكرر بالثانوية العامة من ملوى وسط أسرته
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الطالب أنس محمد عبد العليم محمود الأول مكرر بالثانوية العامة من ملوى، أوجه شكرى العميق لأسرتى لولاهم لم يكن "أنس" من أوائل الثانوية العامة، وأضاف تلقيت الخبر من المؤتمر الصحفى لوزير التربية والتعليم الذى تم إذاعته عبر القنوات الفضائية، ولم أتلقَ قبل المؤتمر أى اتصال من مكتب الوزير، فبمجرد أن سمعت اسم "أنس" فقط تيقنت أنه سيقول اسم والدى محمد عبد العليم، وأضاف لم أكن متخوفًا من تسريبات امتحانات الثانوية العامة، لأننى على يقين أن من يجتهد ويتعب لم يضِع الله أجره وحققت حلمى وهدخل كلية الطب.

ولفت أنس كنت أذاكر 10 ساعات يوميًا، ولم أحصل على أى دروس خصوصية سوى فى 3 مواد فقط لا غير، وأحب أوجه الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى وأقول له سير على بركة ربنا ووراك شباب ترفع الرأس ياريس، وأضاف السيسى يسير على خطوات ثابتة لتنمية البلد.

فيما أضاف محمد عبد العليم محمود مدير مدرسة على المعاش، والد الطالب أنس "أن نجله تعرض لظلم بين فى امتحانات الإعدادية، وتقدمنا آنذاك بالتماسات عديدة و"علشان ربنا بيحبه.. كان حقه بيرجع على طول"، فكنت متخوف إنه يتعرض لظلم فى الثانوية العامة بس الحمد لله ربنا ستر.

ولفتت والدته مدرسة بمدرسة ديروط أم نخلة، بملوى ابنى رفع راسى ورفع راسى وسط أهلى وعائلتى وزملائى فى العمل، والحمد لله هيدخل كلية الطب الذى كان يتمناها مثل شقيقه وهبقى أم الدكاترة.


الأول مكرر بالمنيا: أوجه شكرى للسيسى وأقول له... by youm7


موضوعات متعلقة :



- اليوم السابع.. تعرفوا على نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس

- البنات يواصلن التفوق على البنين فى نتيجة الثانوية العامة بفارق 2%.. انخفاض نسبة النجاح عن العام الماضى 4%.. والمدارس الخاصة تسجل 88% مقابل 78.5% للحكومية

- السابع مكرر على الثانوية: والدى تقدم بمشروع للبرلمان لوقف تسريب الامتحانات

- الأول للمكفوفين بالثانوية العامة: "كايرو دار" سر تفوقى بالامتحانات

- الثامنة مكرر بالإسكندرية: أزمة التسريبات قلقتنى وسألتحق بسياسة واقتصاد

- التعليم: رصد 4149 مخالفة بامتحانات الثانوية بينهم 105 حالة أحليت للنيابة

- بالفيديو.. وزير التعليم: أعمال تصحيح الامتحانات تمت بموضوعية وشفافية

- وزير التعليم: بدء تلقى تظلمات الثانوية العامة الثلاثاء المقبل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة