"خناقة السكينة" تخطف الأضواء فى معسكر الزمالك بجنوب أفريقيا.. لاعبو الأبيض لم يروا الواقعة.. وهزار باسم مرسى وحازم إمام بالفندق يرفع شعار "سمن على عسل"

الأربعاء، 27 يوليو 2016 03:35 م
"خناقة السكينة" تخطف الأضواء فى معسكر الزمالك بجنوب أفريقيا.. لاعبو الأبيض لم يروا الواقعة.. وهزار باسم مرسى وحازم إمام بالفندق يرفع شعار "سمن على عسل" باسم مرسى
كتب أحمد توفيق - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الساعات الأخيرة تردد أنباء عن وقوع خناقة بين حازم إمام وباسم مرسى لاعبى الزمالك، فى المعسكر المقام حالياً فى جنوب أفريقيا، استعدادا لملاقاة صن داونز فى السابعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بالجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى الأبطال الأفريقى.

ووفقا للأنباء الصادرة مؤخرا، كان باسم مرسى يجرى حديثا مع أفراد الجهاز الفنى وفور وصول حازم إمام توقف مهاجم الزمالك عن الحديث مما آثار استياء زميله ليعنفه بالكلام، ووصل الأمر لقيامه برفع السكينة فى وجه وتهديده بها.

"اليوم السابع" حرص على التواصل مع أكثر من لاعب بصفوف الزمالك للتأكد من صحة أنباء الخناقة، وأجمع اللاعبون على أنهم لم يروا الواقعة بأعينهم، وأنه بعد انتشار الخبر بدأوا فى السماع عن هذه الأزمة وليس قبلها.

كما أكد لاعبو الزمالك رؤيتهم باسم مرسى وحازم إمام فى وصلة هزار بالفندق منذ قليل، مما جعلهما يتعجبون من حقيقة الخناقة، لأنه لم يتضح على اللاعبين وجود أى خلاف بينهما بل على العكس تماما كانت علاقتهما سمن على عسل، وهو ما آثار تعجب اللاعبين، وقال أحدهم لـ"اليوم السابع": "ده مش منظر اثنين متخانقين مع بعض وواحد منهم رفع سكينة على الآخر".

إعلان الزمالك عن غياب حازم إمام قبل مباراة صن داونز بساعات قليلة، لإصابته بنزلة برد جعل الجميع يشك فى حدوث أزمة بالمعسكر الأبيض أدت لاستبعاد اللاعب ورفض الجهاز الفنى الحديث عن تفاصيلها، حفاظا على استقرار الفريق قبل المباراة الهامة والمرتقبة ولعل الساعات المقبلة عقب انتهاء المباراة ستشهد تفاصيل جديدة.


موضوعات متعلقة


- تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل موقعة الزمالك وصن داونز فى جنوب أفريقيا.. حازم إمام يضع الجهاز الفنى فى حيرة.. شيكابالا يقوم بدور القائد.. ومحمد حلمى يستغل سقوط القاهرة لإلهاب حماس لاعبيه

- محمد كوفى: اللعب "مش بالعافية " يا زمالك








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة