الاتحاد السكندرى يحافظ على شباكه أمام الأهلى بعد مرور 30 دقيقة

الأحد، 03 يوليو 2016 10:36 م
الاتحاد السكندرى يحافظ على شباكه أمام الأهلى بعد مرور 30 دقيقة فريق الاهلي
كتب- رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حافظ الاتحاد السكندرى على نظافة شباكه أمام الأهلي حتى مرور 30 دقيقة من عمر المباراة التى تجمعهما على استاد برج العرب بالجولة قبل الأخيرة بمسابقة الدوري الممتاز.

بدأ الأهلي اللقاء بضغط هجومى لإحراز هدف التقدم وحاول عماد متعب فى الدقيقة 5 هز شباك النادي السكندري من كرة تسلمها داخل منطقة الجزاء لكنه وضعها دون تركيز اعلى مرمى الهانى سليمان.

وحصل الفريق الأحمر علي ركلة حرة سددها احمد حجازى بعيدا عن مرمى الضيوف،وتوقفت المباراة لمدة دقيقة بسبب سقوط أحد مهاجمى النادى السكندري وتلقيه العلاج داخل أرض الملعب.

وأنقذ سعد سمير الاهلى من هدف مؤكد بعد انطلاق يوسف أوباما الذى حاول التسديد على مرمى أحمد عادل عبد المنعم من داخل منطقة الجزاء،وحصل مدافع الأهلي نفسه على أول بطاقة صفراء فى المباراة بعد تدخله بقوة فى أوباما.

لجأ الأهلى مع حلول الدقيقة 20 إلى الاعتماد على الكرات العرضية عن طريق رحيل ومحمد هانى،فيما شكًل الثلاثى هانى سعيد وأوباما ومحمد عبد المجيد خطورة على الدفاع الأحمر بفضل تحركاتهم.

وفى الدقيقة 21 سدد مؤمن زكريا أخطر كرة بعد ان نجح فى الإفلات من مدافعو النادى السكندرى ليجد نفسه فى مواجهة مرمى الاتحاد لكنه الهانى سليمان نجح فى التعامل مع الكرة وأخرجها بعيدا عن مرماه.



أخبار متعلقة



متعب وأنطوى يقودان هجوم الأهلى أمام الاتحاد السكندرى


ثنائى الزمالك يقود هجوم الاتحاد السكندرى أمام الأهلي









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة