"الفتن" تشعل قوائم انتخابات اتحاد الكرة.. حمادة المصرى ينسحب من قائمة سمير زاهر بسبب سحور ماجدة الهلباوى.. النار تحت رماد فى أزمة شوبير وحازم على منصب "النائب".. وصلح "الهوارى – مجاهد" حبر على ورق

الأحد، 03 يوليو 2016 09:08 ص
"الفتن" تشعل قوائم انتخابات اتحاد الكرة.. حمادة المصرى ينسحب من قائمة سمير زاهر بسبب سحور ماجدة الهلباوى.. النار تحت رماد فى أزمة شوبير وحازم على منصب "النائب".. وصلح "الهوارى – مجاهد" حبر على ورق سمير زاهر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتعلت انتخابات اتحاد الكرة مع اقتراب موعد إجرائها والمقرر له يوم 25 أغسطس المقبل، فى مختلف القوائم سواء فى قائمة سمير زاهر أو منافسه على الرئاسة هانى أبو ريدة.

ففى قائمة زاهر، نشب خلاف بين الرئيس المحتمل وحمادة المصرى، حيث قرر حمادة المصرى عضو اتحاد الكرة السابق ، الانسحاب من القائمة سمير زاهر، ووفقا لمصدر مقرب من حمادة المصرى، قرر عضو الجبلاية السابق خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة مستقلا، وليس ضمن أى قائمة.

تابع المصدر – الذى فضل عدم ذكر اسمه - ، أن حفل السحور الذى أقامته ماجدة الهلباوى المرشحة لعضوية اتحاد الكرة فى الانتخابات الماضية هو سبب انسحاب حمادة المصرى من القائمة، بعدما طلب المصرى من سمير زاهر عدم ضم الهلباوى للقائمة إلا أنه فوجئ بقيامها بإقامة حفل سحور للقائمة وهو ما دفعه للانسحاب.

ويرفض حمادة المصرى إنضمام ماجدة الهلباوى لقائمة زاهر بداعى أنه ليس من حقها خوض الانتخابات المقبلة نظرا لايقافها من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" على خلفية لجوئها للمحاكم المدنية لحل اتحاد الكرة المستقيل برئاسة جمال علام.

من جانبه، قال سمير زاهر إن حمادة المصرى لم يخطره بانسحابه من قائمته لانتخابات الجبلاية المقبلة، مضيفا إن المصرى تحدث معه هاتفيا واعتذر عن حضور حفل السحور الذى تقيمه الهلباوى، موضحا أنه قال له "تعالى الحفل وبعدين نتكلم"، وتابع زاهر:" لسه بدرى على الانتخابات وكل يوم فى متغيرات..وحمادة هيهدى ويرجع القائمة تانى".

وفى قائمة أبو ريدة، فالنار تحت الرماد بين أحمد شوبير وحازم الهوارى بسبب منصب النائب حيث مازال كلا منهما يرى أنه الأجدر به، لذا فالمناوشات قائمة بينهما خلال التحركات الأخيرة والجولات بين الأندية، وهو ما بدأت تتفهمه الجمعية العمومية لاتحاد الكرة فى ظل محاولة كل طرف التقليل من الأخر أمام مسئولى الأندية والتأكيد على أنه الأجدر بمنصب النائب.

كما أنه ورغم الصلح بين أحمد مجاهد وحازم الهوارى فى مكتب خالد عبد العزيز وزير الرياضة، إلا أن الصلح كأن لم يكن، حيث مازالت العلاقة بينهما متوترة للغاية، ويحاول الهوارى بشتى الطرق إقناع الأندية بعدم انتخاب أحمد مجاهد ضمن المجلس الجديد.


موضوعات متعلقة..


- قائمة هانى أبو ريدة تضم 12 عضوًا فى انتخابات الجبلاية


- بالمستندات.. تقرير مفوضى الدولة يوصى برفض دعوى بطلان حل الجبلاية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة