لوحة جدارية لهيلارى كلينتون بـ"مايوه فاضح" تثير الجدل فى استراليا

الأحد، 31 يوليو 2016 11:11 ص
لوحة جدارية لهيلارى كلينتون بـ"مايوه فاضح" تثير الجدل فى استراليا جدارية فاضحة لهيلارى كلينتون وهى شبه عارية
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثارت لوحة جدارية لمرشحة الرئاسة الأمريكية عن الحزب الديمقراطى هيلارى كلينتون وهى شبه عارية فى استراليا حالة من الجدل والغضب بين سكان مدينة ملبورن.

وقال موقع "دايلى بيست" الأمريكى إن أعضاء من المجلس المحلى طالبوا بإزالة تلك الجدارية لأنها تصور امرأة شبه عارية، وليس لأنها تمثل عدم احترام لهيلارى كلينتون، وفقا لقانون منع الكتابة على الجدران لعام 2007، بحسب ما ذكرت وسائل الإعلام الاسترالية.

وأوضح الموقع أن سكان ضاحية فوتسكراى بمدينة ملبورن باسترالية يسعون لإزالة اللوحة الجدارية لكلينتون الموجودة على حائط إحدى المحلات التجارية على اعتبار أنها عدائية. وتظهر اللوحة كلينتون وهى ترتدى زى سباحة "مايوه" يكشف عن جسدها يحمل ألوان العلم الأمريكى مع وجود أموال كثيرة على جانبيها.

من جانبه، قال راسم تلك اللوحة الجدارية، لوشسوكس، إنها ليست عدائية ولكنها إعلان عن مزيل لرائحة الحرق، مضيفا أنه قد يرسم جدارية كبرى لترامب بنفس النمط قريبا.

هيلارى كلينتون وهى شبه عارية



موضوعات متعلقة..



بعد ظهورها اللافت خلف "كلينتون" فى كواليس مؤتمر الحزب الديمقراطى.. تعرف على هوما عابدين"الإخوانية" مساعدة الرئيسة الأمريكية المحتملة.. أمها عضوة بالتنظيم النسائى وشقيقها على صلة قوية بالقرضاوى












مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed Saleh

نظرا لبرودة الطقس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة