"الفتن" تشعل قوائم انتخابات اتحاد الكرة

الإثنين، 04 يوليو 2016 07:10 ص
"الفتن" تشعل قوائم انتخابات اتحاد الكرة هانى أبو ريدة
كتب عمر الأيوبى - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتعلت انتخابات اتحاد الكرة مع اقتراب موعد إجرائها والمقرر له يوم 25 أغسطس المقبل، فى مختلف القوائم سواء فى قائمة سمير زاهر أو منافسه على الرئاسة هانى أبو ريدة.

ففى قائمة زاهر، نشب خلاف بين الرئيس المحتمل وحمادة المصرى، حيث قرر حمادة المصرى عضو اتحاد الكرة السابق، الانسحاب من القائمة سمير زاهر.. ووفقًا لمصدر مقرب من حمادة المصرى، قرر عضو الجبلاية السابق خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة مستقلاً، وليس ضمن أى قائمة خاصة بعد حفل السحور الذى أقامته ماجدة الهلباوى المرشحة لعضوية اتحاد الكرة فى الانتخابات الماضية حيث طلب من قبل حمادة المصرى إبعادها من القائمة بداعى أنه ليس من حقها خوض الانتخابات المقبلة نظرًا لإيقافها من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" على خلفية لجوئها للمحاكم المدنية لحل اتحاد الكرة المستقيل برئاسة جمال علام، إلا أن المصرى عندما فوجئ بقيامها بإقامة حفل سحور للقائمة أعلن انسحابه ورفضه التعاون مع القائمة وخوض الانتخابات مستقلاً.

وحاول سمير زاهر تهدئة حمادة المصرى مؤكدًا أنه لم يخطره بانسحابه من قائمته لانتخابات الجبلاية المقبلة، مضيفًا أن المصرى تحدث معه هاتفيًا واعتذر عن عدم حضور حفل السحور الذى تقيمه الهلباوى، موضحًا أنه قال له "تعالى الحفل وبعدين نتكلم"، وتابع زاهر: "لسه بدرى على الانتخابات وكل يوم فى متغيرات.. وحمادة هيهدى ويرجع القائمة تانى".

فى نفس الوقت مجدى عبد الغنى يتحرك بشكل منفرد بحثًا عن جمع أصوات سباق العضوية معتمدًا على أصوات الصعيد ويتجاهل الدعوة لقائمة زاهر الذى وضح أنها تواجه أزمات كشفتها تصريحات زاهر بأنه سيرجع للأطباء لتحديد موقفه الصحى من الانتخابات بالترشح أو الاعتذار.

وفى قائمة أبو ريدة، فالنار تحت الرماد بين أحمد شوبير وحازم الهوارى بسبب منصب النائب حيث ما زال كل منهما يرى أنه الأجدر به، لذا فالمناوشات قائمة بينهما خلال التحركات الأخيرة والجولات بين الأندية، وهو ما بدأت تتفهمه الجمعية العمومية لاتحاد الكرة فى ظل محاولة كل طرف التقليل من الأخر أمام مسئولى الأندية والتأكيد على أنه الأجدر بمنصب النائب.

ويحاول هانى أبو ريدة احتواء الموقف ولم الشمل ويقوم معه سيف زاهر مرشح العضوية بدور فى تقريب وجهات النظر بين شوبير وحازم فى الوقت الذى يتحرك خالد لطيف بشكل مكثف بين الجمعية العمومية ويحظى بدعم حازم الهوارى وهناك تكتل واضح بينهما فى الوقت يبدو صلح الهوارى وأحمد مجاهد حبر على ورق بعد الجلسة التى جمعتهما فى مكتب خالد عبد العزيز وزير الرياضة، إلا أن الصلح كأن لم يكن، حيث ما زالت العلاقة بينهما متوترة للغاية، ويحاول الهوارى بشتى الطرق إقناع الأندية بعدم انتخاب أحمد مجاهد ضمن المجلس الجديد.



اخبار متعلقة..


قائمة هانى أبو ريدة تضم 12 عضوًا فى انتخابات الجبلاية


بالمستندات.. تقرير مفوضى الدولة يوصى برفض دعوى بطلان حل الجبلاية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة