سائق ينهى حياة مبلط ويطعن نجله بسبب خلافات عائلية بدار السلام

الثلاثاء، 05 يوليو 2016 10:48 ص
سائق ينهى حياة مبلط ويطعن نجله بسبب خلافات عائلية بدار السلام جثة_ أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى سائق حياة مبلط، بأن سدد له طعنة نافذة أودت بحياته، وذلك إثر مشادة بينهما بسبب خلافات عائلية، وتطورت إلى مشاجرة تدخل خلالها نجل المبلط لمناصرة والده، حيث اعتدى السائق عليه بسلاح أبيض وتسبب فى وفاة المبلط وإصابة نجله، وتم القبض على المتهم وإحالته للنيابة التى باشرت التحقيق.

البداية كانت بتلقى المقدم أحمد هدية رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، بلاغا بوقوع مشاجرة داخل موق أتوبيس إثر النبى، وسقوط متوفى خلال المشاجرة، وعلى الفور انتقل ورجال مباحث القسم وتمكنوا من السيطرة على المشاجرة.

ومن خلال الفحص، تبين أن مشاجرة وقعت بين "فكرى.م"، مبلط، والذى توفى متأثرا بإصابته بطعنة نافذة بالصدر، ونجله "مصطفى.ف.م"، سائق، مصابا بجرح طعنى بالبطن، فيما ضم الطرف الثانى "مصطفى.ر"، سائق.

كما توصلت التحريات أن خلافات عائلية بين المبلط والساق، وراء حدوث مشادة كلامية بينهما، وتطورت إلى مشاجرة تدخل خلالها نجل الأول لمناصرة والده، وأسفرت عن تعدى السائق عليهما وإحداث إصابتهما التى أودت بحياة المبلط وإصابة نجله الذى تم نقله المستشفى لتلقى الإسعافات.

وعلى الفور تم إعداد الأكمنة وتمكن رجال مباحث دار السلام، من ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم فى ارتكاب الحادث، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد عبد العال مدير امن القاهرة إلى النيابة العامة التى باشرت التحقيق.


موضوعات متعلقة..



- سايس يطعن سائقا ركن سيارته أمام الجراج بالمطرية










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة