مجموعة الزمالك.. أنباء عن عودة وفاق سطيف إلى دورى الأبطال

الثلاثاء، 05 يوليو 2016 03:20 ص
مجموعة الزمالك.. أنباء عن عودة وفاق سطيف إلى دورى الأبطال فريق وفاق سطيف
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية جزائرية، أن لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، ستصدر قراراً فى المستقبل القريب، بعودة فريق وفاق سطيف الجزائرى إلى منافسات دور المجموعات، بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وذكرت صحيفة "الخضرة" الجزائرية، أن لجنة الانضباط ستقبل الطعن الذى تقدم به نادى وفاق سطيف، ضد قرار استبعاده من المشاركة فى دورى أبطال أفريقيا، بسبب أعمال الشغب التى ارتكبتها جماهيره فى مباراة صن داونز بطل جنوب أفريقيا، بشرط نقل مباريات الفريق المتبقية بدور المجموعات إلى خارج ولاية "سطيف" معقل نادى الوفاق، وإقامتها بدون جمهور.

وأضافت الصحيفة، أن لجنة الانضباط استمعت إلى حسان حمَّار، رئيس نادى وفاق سطيف، الذى أكد على أن حكم مباراته فريقه أمام صن داونز بطل جنوب أفريقيا، أخطأ لإنهائه المباراة قبل احتساب الوقت الضائع، وفى الوقت الذى اعترف فيه بخطأ جماهير الوفاق، مقدما اعتذارا للكاف وطلب مساواته بعقوبة الزمالك والأفريقى التونسى، بعدما ارتبكت جماهيرهما أعمال شغب واسعة فى مرات سابقة، ولم يتم استبعادهما من البطولة.

فى ذات الصدد، كشف موقع "ستار أفريكا"، أن الإتحاد الأفريقى سيحسم موقفه من عودة وفاق سطيف إلى منافسات البطولة من عدمه يوم 13 يوليو الجارى.

يذكر أن فريق وفاق سطيف كان يتواجد فى المجموعة الثانية بجانب أندية الزمالك وإنيمبا النيجيرى، وصن داون بطل جنوب أفريقيا.



اخبار متعلقة


- رئيس وفاق سطيف فى القاهرة للطعن ضد عقوبات الكاف











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة