أخبار بايرن ميونخ اليوم.. لاعب البافارى يحقق رقماً قياسياً فى يورو 2016

الخميس، 07 يوليو 2016 04:40 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. لاعب البافارى يحقق رقماً قياسياً فى يورو 2016 ريناتو سانشيز لاعب بايرن ميونخ والمنتخب البرتغالى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت أخبار نادى بايرن ميونخ على أغلب تقارير الصحف والمواقع الألمانية، والربط بينها وبين بطولة يورو 2016 ،خاصة مع وجود عدد من لاعبى البافارى يشاركون فى البطولة حتى الآن.

لاعب بايرن ميونخ الجديد يحقق رقماً جديداً فى اليورو


أصبح ريناتو سانشيز لاعب بايرن ميونخ الجديد القادم من بنفيكا البرتغالى فى فترة التنقلات الصيفية الحالية، أصغر لاعب يسجل في تشكيل أساسي لمباراة نصف نهائى كأس الأمم الأوروبية، بعدما تواجد فى تشكيل مباراة البرتغال وويلز بالأمس والتى انتهت بفوز الأول 2 ــ 0 وتأهله للمباراة النهائية.
و أشار الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، إلى أن اللاعب قد يكمل على هذا النهج ويحطم الرقم حال تواجده في التشكيل الأساسى للمباراة النهائية المقرر لها الأحد المقبل بين البرتغال والفائز من ألمانيا وفرنسا فى المواجهة التى تجمعهما فى التاسعة مساء اليوم.

وكان سانشيز أصغر لاعب يمثل البرتغال في بطولة رسمية، بالإضافة لكونه أصغر هداف برتغالي، وأصغر هداف في الأدوار الإقصائية لليورو
ويقدم اللاعب صاحب الـ18 عاماً و10 شهور، مستوى جيد رفقة منتخب البرتغال فى يورو 2016، وأحرز هدف رائعاً فى مباراة بولندا بدور الـ8 ، وحصد جائزة أفضل لاعب فى المباراة ذاتها.




بايرن ميونخ الأكثر تواجدا فى اليورو



يعد نادى بايرن ميونخ الألمانى، أكثر الأندية فى أوروبا تمثيلاً للمنتخبات الأربعة التى تأهلت للدور قبل النهائى لبطولة اليورو، بعدد 8 لاعبين، يليه كريستال بالاس بمشاركة خمسة من لاعبيه ثم الثلاثي الآرسنال ، الريال وسبورتنج بمشاركة أربعة لاعبين من كل ناد بينما يحل الخماسى. اليوفينتوس ، اليونايتد ، فولفسبورج ، ليون وليفربول في المركز الرابع بمشاركة ثلاثة لاعبين من كل ناد.





أخبار متعلقة


يورو 2016..موعد مباراة فرنسا وألمانيا والقنوات الناقلة










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة