خالد النبوى.. المبهر دائما وملك التقمص والتمثيل الطبيعى

السبت، 09 يوليو 2016 03:00 ص
خالد النبوى.. المبهر دائما وملك التقمص والتمثيل الطبيعى خالد النبوي
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ارتفعت أسهم النجم خالد النبوى وعاد للمنافسة بقوة فى سباق دراما رمضان المنقضى من خلال مسلسل "7 أرواح"، حيث قدم شخصية المقدم "معتز الفرماوى"، وتطرق بهذه الشخصية للعديد من المناطق الشائكة، مثل مواجهة فساد بعض كبار لواءات الشرطة، الذى من الممكن أن يضلل الحقائق ويضيع البلد بشكل عام، بسبب الصفقات الكبرى التى كانت تعقد بين كبار رجال الأعمال وكبار رجال الداخلية.

شخصية "المقدم معتز الفرماوى"، قدمها النبوى بأداء مبهر، ففى كل مشهد يجعلك كمشاهد تتقمص معه الشخصية سواء فى هدوئها ببعض الأحيان، وانفعالها فى أحيان أخرى، نظرات عيناه التى يقدمها فى كل مشهد توصف الحالة المحيطة به دون أن ينطق كلمات الحوار.

النبوى قدم نموذجا إيجابيا لضابط الشرطة، كل آماله أن تكون نهاية خدمته بجهاز الشرطة دون ظلم، وألا يكون السبب فى قتل روح بريئة، حالة القلق التى عاشها النبوى وتنقلات الشخصية التى مر بها، كانت خير معبر عن تقمص النبوى للشخصية لأقصى درجة.

أيضا كان هناك ظهور للفنانة رانيا يوسف، والتى قدمت شخصية "كاريمان"، الشريرة للغاية، والتى ينقلب عليها كل المحيطين بها، لتقتل فى النهاية، تواجد بالمسلسل أيضا الفنان الأردنى إياد نصار، والذى قدم واحدة من أفضل أدواره من خلال من خلال شخصية رجل الأعمال الفاسد معتز السيوفى، ووليد فواز المحامى الفاسد أيضا، وحمزة العيلى الذى لعب دور البلطجى "عصام أرنبة"، الذى يتحول ويسعى لنشر الحق مع الضابط معتز الفرماوى، الجميع كان موفق من ممثلين وإخراج لطارق رفعت، يقدم نفسه بشكل متميز فى أولى تجاربه الإخراجية، فضلا عن عرض العمل على فضائية قدمت نفسها بقوة مثل الـ ON TV رغم أنها للمرة الأولى التى تنافس فى عالم الدراما التليفزيوينة، كل هذه عوامل ساعدت على نجاح العمل.



موضوعات متعلقة..


"اليوم السابع" يرصد آراء النقاد فى سباق الدراما الرمضانية.. طارق الشناوى "أفراح القبة" مسلسل قفز فوق السور.. وماجدة موريس: أداء يسرا بديع.. ونيللى كريم قدمت حالة من "الصدق"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة