كواليس الساعات الأخيرة فى معسكر الزمالك قبل القمة 112.. الجهاز يطمئن على كعب "هيما".. كهربا ينتظر نداء حلمى.. اتصالات هاتفية من المستبعدين.. والـ"واتس آب" وسيلة اللاعبين للابتعاد عن الضغوط الأخيرة

السبت، 09 يوليو 2016 07:24 م
كواليس الساعات الأخيرة فى معسكر الزمالك قبل القمة 112.. الجهاز يطمئن على كعب "هيما".. كهربا ينتظر نداء حلمى.. اتصالات هاتفية من المستبعدين.. والـ"واتس آب" وسيلة اللاعبين للابتعاد عن الضغوط الأخيرة فريق الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد فندق إقامة فريق الزمالك القريب من استاد الجيش الثالث بالسويس، العديد من الأحداث فى الساعات الأخيرة قبل مواجهة الأهلي، المقرر لها فى التاسعة والنصف من مساء اليوم السبت، فى القمة 112 بختام منافسات الدورى الممتاز.

نستعرض فى التقرير كواليس الساعات الأخير داخل وخارج معسكر الزمالك قبل القمة المرتقبة بين القطبين.

جهاز الزمالك يطمئن على كعب "هيما"


حرص الجهاز الفنى لنادى الزمالك، على الاطمئنان على محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق بعد شفاءه من الإصابة التى لحقت به فى كعب القدم والتى عانى منها منذ مباراة سموحة الأخيرة فى الدورى قبل أن يكتمل شفائه بالأمس ويشارك فى المران لأول مرة بحذاء منذ الإصابة.

كهربا ينتظر نداء حلمي


بينما حرص محمود كهربا صانع ألعاب الزمالك على الحديث مع زملائه بالفريق عن أهمية المباراة بالنسبة له ورغبته فى العودة للتشكيل الأساسى بعد مشاركته كبديل فى مباراة سموحة الأخيرة، موضحاً انتظاره لنداء محمد حلمى المدير الفنى للفريق لخوض اللقاء منذ البداية خاصة لرغبته فى تقديم أفضل ما لديه بالتزامن مع تلقيه عرض احتراف من اتحاد جدة السعودي.

اتصالات هاتفية من المستبعدين لتحفيز الأساسيين


حرص عدد من لاعبى الزمالك المستبعدين من قائمة القمة 112 وعلى رأسهم أحمد حسن مكى على التواصل مع زملائهم بالفريق اليوم من خلال اتصالات هاتفية للاطمئنان عليهم وتحفيزهم على تقديم أفضل ما لديهم.

الجماهير تحتشد أمام الفندق


فيما احتشدت جماهير الزمالك أمام فندق اللاعبين لتحفيزهم على الانتصار على الأهلى فى ختام الدورى الممتاز ليكون تعويض عن خسارة لقب البطولة بعدما استطاع الفريق الأحمر حسم اللقب لصالحه.

"واتس آب" وسيلة اللاعبين للابتعاد عن الضغوط


كما حرص بعض لاعبى الزمالك على التواصل مع أصدقائهم المقربين خلال الساعات الأخيرة عبر تطبيق "واتس آب" للابتعاد عن الضغوط قبل المحاضرة الفنية التى يلقيها محمد حلمى قبيل التوجه لملعب المباراة.


أخبار متعلقة


- الزمالك يواجه الأهلى فى قمة الهروب من "سوء الخاتمة"

- 9 لاعبين يحجزون أماكنهم فى تشكيل الزمالك بالقمة.. تعرف عليهم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة