أهالى المصريين المقتولين باشتباكات ليبيا يكشفون لـ"اليوم السابع" تفاصيل اختفاءهم.. أم شاب تتراجع عن اتهام الأمن باختطافه عقب إطلاعها على "كلمة سر" من نجلها.. ووالد أحدهم: دخل حالة شرود قبل اختفائه

الأربعاء، 10 أغسطس 2016 06:09 ص
أهالى المصريين المقتولين باشتباكات ليبيا يكشفون لـ"اليوم السابع" تفاصيل اختفاءهم.. أم شاب تتراجع عن اتهام الأمن باختطافه عقب إطلاعها على "كلمة سر" من نجلها.. ووالد أحدهم: دخل حالة شرود قبل اختفائه داعش فى ليبيا / صورة أرشيفية
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل "اليوم السابع" على تفاصيل مقتل مواطنين مصريين فى المواجهات المسلحة التى وقعت شرق حقل الناقة بليبيا، وذلك بعدما أعلنت مصادر إعلامية ليبية، أمس الثلاثاء، عن مقتل 6 أشخاص من تنظيم داعش فى ليبيا، بينهم مصريين، دون أن تكشف عن عددهم.

وأكد عدد من أهالى المصريين المقتولين فى ليبيا لـ"اليوم السابع" أن أبنائهم اختفوا فى ظروف غامضة ولا تتوافر عنهم أى معلومات، مشيرين إلى تحرير بعض الأسر لمحاضر تغيب لأبنائهم منذ عدة أشهر، دون معرفة مصيرهم، وهو ما يكشف كذب وزيف ما يتردد فى بعض وسائل الإعلام الغربية حول "الاختفاء القسرى" فى مصر.

وأكد "محمد  -ع"، والد أحد الضحايا المصريين فى المواجهات المسلحة التى وقعت شرق حقل الناقة بليبيا، أن نجله متغيب عن المنزل منذ 18 رمضان الماضى، موضحا أن قام بتحرير بلاغ فى قسم الشرطة بتغيب نجله.

وقال والد الشاب المصرى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، اليوم الأربعاء، إن نجله كان يدرس فى جامعة الأزهر، ولم يكن متشددا على الإطلاق، ويمتلك صداقات قوية بين أبناء مدينته، مؤكدا أن نجله، فى الفترة الأخيرة، كان يجلس بشكل كبير على الإنترنت ودخل فى حالة من الشرود الذهنى والعقلى قبل اختفائه.


فيما قال والد أحد المصريين المقتولين فى المواجهات المسلحة التى وقعت شرق حقل الناقة بليبيا، أن نجله اختفى منذ ما يقرب من شهرين دون أن تتوافر أى معلومات عن مصيره ومكان تواجده.

وأكد والد الشاب المصرى، الذى رفض الإفصاح عن هويته، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، اليوم الأربعاء، أنه لا يعرف سبب سفر نجله إلى ليبيا وقتاله إلى جانب التنظيمات الإرهابية المتطرفة، موضحا أن نجله ليس متشددا، ولم ينتهج الفكر التكفيرى مطلقا، وأنه ينتمى لقرية فى صعيد مصر ولا ينتمى لأى تيار سياسى.

وقالت والدة أحد المصريين المقتولين فى المواجهات المسلحة التى وقعت شرق حقل الناقة بليبيا، أمس الثلاثاء، إن نجلها مختفى منذ يوليو الماضى ولا تتوافر أى معلومات لديها عن نجلها، مرجحة فى بداية حديثها لـ"اليوم السابع" أن الأجهزة الأمنية "مسئولة عن اختطافه" وهو ما عادت وتراجعت عنه عقب إطلاعها على الرسالة الموجهة لها من نجلها مدعومة بـ"كلمة سر"، وأوضحت أن كلمة السر المكتوبة تؤكد أن نجلها فعلا كاتب الرسالة وهو ما يرجح تواجده فى ليبيا.

وأكدت والدة الشاب المصرى، التى رفضت الإفصاح عن هويتها، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، اليوم الأربعاء، أنها لا تتوافر لديها أى معلومات عن مصير نجلها، موضحة أنها تسعى للحصول على أى معلومة حول مصيره ومكان تواجده.
وكانت مصادر إعلامية ليبية قد أكدت، أمس الثلاثاء، مقتل 6 أشخاص من تنظيم داعش فى ليبيا ، بينهم مصريين ، دون أن تكشف عن عددهم.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة