صفقة القرن.. أغلى لاعب فى العالم يعانى من التهميش فى فانتازى البريميرليج

الأربعاء، 10 أغسطس 2016 03:29 م
صفقة القرن.. أغلى لاعب فى العالم يعانى من التهميش فى فانتازى البريميرليج فانتازى البريميرليج
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى ظاهرة غريبة، تم إضافة اسم اللاعب الفرنسى بول بوجبا المنتقل حديثاً إلى مانشستر يونايتد الإنجليزى فى اللعبة التفاعلية "فانتازى البريميرليج"، لكن بسعر متوسط مقارنة بباقى نجوم الدورى الإنجليزى.


فمنذ اليوم يستطيع أى مشترك شراء بول بوجبا مقابل 8.5 مليون فقط، وهو مبلغ قليل عندما ننظر إلى أن صفقة بوجبا قد حطمت جميع الأرقام القياسية بوصولها إلى 89 مليون استرلينى، وبالمقارنة مع لاعبين آخرين مثل سيرجيو أجويرو وزلاتان إبراهيموفيتش نجد أن سعر بوجبا منخفض للغاية.


المقارنة مع نجوم أمثال رياض محرز أفضل لاعب فى الموسم الماضى والذى ارتفع سعره فى اللعبة إلى 9.5 مليون ونصف، وجيمى فاردى نجم وهداف حامل اللقب ليستر سيتى الذى ارتفع سعره أيضاً إلى 10 ملايين  قد تبدو ظالمة لأنهم من أفضل لاعبى الموسم الماضى، وبوجبا انضم منذ أيام قليلة فقط إلى معركة الدورى الإنجليزى.


لكن عندما ننظر إلى الصفقات الجديدة مثلاً نجد أن فى نفس الفريق تعاقد مانشستر يونايتد مع السويدى زلاتان إبراهيموفيتش فى صفقة انتقال حر، أى لم يكلف النادى أى أموال كما لم يسبق له اللعب فى البريميرليج من قبل بعكس بوجبا، لكن مع ذلك نجد سعره فى الفانتازى يصل إلى 11.5 مليون وهو رقم مبالغ فيه للغاية فى حين أن بوجيا الذى كلف خزينة ناديه الكثير من الأموال وسبق له اللعب مع مانشستر يونايتد عندما كان شاباً سعره 8.5 مليون فقط.


الغريب أن هنريك مختاريان المنضم حديثاً للشياطين الحمر قادماً من بروسيا دورتموند الألمانى فى صفقة بلغت 30 مليون استرلينى،  يتفوق على بوجيا أيضاً فى السعر، حيث يبلغ سعر مختاريان 9.5 مليون فى اللعبة.


وبعيداً عن صفقات مانشستر يونايتد نجد أن ساديو مانى لاعب ليفربول الجديد ونوليتو لاعب مانشستر يونايتد الجديد أيضاً كلاهما موجودان فى اللعبة بسعر 9 مليون، متفوقان عل بوجبا رغم أن مانى انضم للريدز بـ30 مليون استرلينى ونوليتو انضم للسيتزنز بـ13.8 مليون استرلينى فقط.


كما يتشارك بوجبا مع كلاً من لاعبى الوسط ديلى ألى وكريستيان إيريكسين لاعبا توتنهام وروبيرتو فيرمينيو لاعب ليفربول فى السعر.


وبعيداً عن لاعبى الوسط، يتفوق  12 لاعب من إجمالى لاعبى خط الوسط فى إنجلترا المنافسين لبوجبا عليه من حيث السعر فى اللعبة هم : أليكسس سانشيز (11 مليون)، كيفن دى بروين (10.5)، إيدين هازارد (10)، أوزيل (9.5)، رياض محرز (9.5)، أنتوتنى مارسيال (9.5)، مختاريان (9.5)، ديمترى باييه (9.5)، ساديو مانى (9)، سيلفا (9)، نوليتو (9)، فيرمينيو (8.5).










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة