أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 11 / 8 / 2016

الخميس، 11 أغسطس 2016 11:05 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 11 / 8 / 2016 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول "اليوم السابع" العديد من الأخبار الخاصة بنادى الإسماعيلى على مدار اليوم الخميس الموافق 11 / 8 / 2016، فى مقدمتها، اتجاه للابقاء على الثنائى أحمد فكرى الصغير وسعفان الصغير ضمن الجهاز الفنى الجديد، وعرض الغانى توريك جبرين الرحيل عن الإسماعيلى مقابل دفع 180 ألف دولار.

اتجاه فى الإسماعيلى لاستمرار "الصغيرين" فى الجهاز الجديد للفريق

يسود اتجاه داخل مجلس إدارة الإسماعيلى باستمرار أحمد فكرى الصغير المدرب المساعد فى الجهاز الفنى السابق بقيادة خالد القماش، وسعفان الصغير مدرب الحراس فى الجهاز الفنى الجديد للفريق المقرر الإعلان عنه خلال الـ48 ساعة المقبلة .

وقد حجز محمد صلاح أبو جريشة نجم الدراويش فى التسعينيات منصب المدرب العام بعد الثقة والخبرة التى حصل عليها نتيجة لعمله فى نادى سموحة خلال الخمسة أعوام الماضية ، بينما اقترب عماد سليمان من منصب المدير الفنى نظرا للتأييد الذى يحصل عليه من أعضاء الجمعية العمومية بالإسماعيلى .

جبرين يعرض على الإسماعيلى 180 ألف دولار لـ"الانفصال" وديا

عرض الغانى طارق جبرين صانع ألعاب الإسماعيلى على مسئولى ناديه  دفع 180 ألف دولار للموافقة على رحيله، وهو ما رفضته إدارة النادى التى طالبت اللاعب بزيادة المبلغ المالى إلى 300 ألف دولار للموافقة على رحيله خاصة وأنه يتبقى فى عقده موسمان مع النادى .

 

من جانبه وافق اللاعب على طلبات النادى، مؤكدا لهم أنه سيسعى إلى زيادة المقابل المادى لدى إدارة النادى التى ترغب فى التعاقد معه .

 

علم " اليوم السابع " أن هناك أحد الأندية الإماراتية ترغب فى التعاقد مع اللاعب بشكل رسمى بعد الأداء الجيد الذى ظهر عليه مع الدراويش فى الموسم المقبل .  

الإسماعيلى يكلف أنوس بضم مهاجم وصانع ألعاب

كلف العميد محمد أبو السعود رئيس الإسماعيلى، عبد الرحمن أنوس رئيس قطاع الكرة فى النادى، بالتعاقد مع صانع ألعاب ومهاجم لتدعيم صفوف الدراويش في الموسم المقبل، باعتبارهما المركزين اللذين يحتاجان للتدعيم فى صفوف الدراويش، خاصة خط الهجوم الذي يعاني من نقص واضح منذ انتقال مروان محسن للأهلى.

يأتى ذلك بعد نجاح إدارة الإسماعيلى في التعاقد مع 6 لاعبين جدد لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد وقرب تعاقده مع محمد عادل جمعة ظهير أيسر الزمالك لتدعيم الجبهة اليسري خاصة بعد رحيل أحمد سمير فرج.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة