زوجة فى دعوى خلع للمرة الثالثة: "من حقى أعذبه زى ما دمر حياتى"

الخميس، 11 أغسطس 2016 05:56 م
زوجة فى دعوى خلع للمرة الثالثة: "من حقى أعذبه زى ما دمر حياتى" محكمة الأسرة - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقامت "رشا.ك" دعوى خلع، للمرة الثالثة، ضد زوجها "هاشم. س" أمام محكمة الأسرة بزنانيرى، مطالبة بالتفريق بينهما، مؤكدة أنها تخشى أن لا تقيم حدود الله فى حال استمرارها مع زوجها الخائن.
 
 
 
وطلب محسن جابر، محامى الزوج، من المحكمة عدم خلعها ونهرها والضغط عليها ورفض طلبها بتطليق زوجها، لأنها كلما تغضب تقوم باستغلال قانون الخلع لذل الزوج لتحصل على أموال وهدايا، وتتناسى عشرة ١٢عاماً، بالإضافة إلى أنها أم لأربعة أبناء دمرتهم الخلافات الزوجية.
 
 
 
وقالت الزوجة للمحكمة، فى دعوى الخلع للمرة الثالثة، "إنه لا يحترمنى، ويعتدى علىّ ويخوننى أمام عينى دون حياء، ويساومنى على حضانة أبنائى، لذا عندما يفيض بى الكيل أذهب لمحكمة الأسرة طالبة النجاة، ولكن ضغط أهلى يدفعنى للتنازل عن الدعوى، لذا قررت خلعه للمرة الثالثة بعد خوفى أن أقوم بخيانته بسبب استفزازه لى وتفكيرى فى الأمر عدة مرات، ومبادرتى بالحديث هاتفياً مع أكثر من صديق له لكى أقضى وقت فراغى، ما دفعنى أخيراً أن أقدم تلك الدعوى ولن أتراجع ولن أعود إليه مرة أخرى قائلة، "من حقى أعذبه زى ما دمر حياتى" .
 
 
 
يذكر أن محكمة الأسرة بزنانيرى قررت، أمام إصرار الزوجة، الحكم بالخلع فى الدعوى التى حملت رقم ٣٦٥٤لسنة ٢٠١٦ بعد رفضها الصلح عدة مرات .
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة