أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 12 / 8 / 2016

الجمعة، 12 أغسطس 2016 09:40 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 12 / 8 / 2016 جاريدو
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناول "اليوم السابع" العديد من الأخبار الخاصة بنادى الإسماعيلى على مدار اليوم الجمعة الموافق 12 / 8 / 2016، فى مقدمتها، التفاوض مع الإسبانى جاريدو مدرب الأهلى السابق لتدريب الدراويش، ووجود شرط جزائى فى عقد محمد عادل جمعة قيمته مليونى جنيه.
 
 
 
 
 
دخل الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى الأسبق للأهلى دائرة المرشحين لتدريب الإسماعيلى فى الموسم الجديد خلفا لخالد القماش، الذى اعتذر عن استكمال المهمة مع الدراويش بسبب المشاكل التى واجهته منذ توليه المسئولية الفنية.
 
 
 
ويتفاوض مسئولو الإسماعيلى مع جاريدو حيث رحب المدرب الإسبانى بتدريب الدراويش فى الموسم القادم، وأبدى مرونة للموافقة على تولى القيادة الفنية، وجارى التفاوض على المقابل المادى والمعاونين للمدرب الإسبانى فى تدريب الدراويش.
 
 
 
 
 
أكد العميد محمد أبو السعود رئيس نادى الإسماعيلى أنه سيرسل أسماء 5 شخصيات من أبناء الدراويش إلى خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة للمفاضلة بينهم فى استكمال مجلس الإدارة بعد استقالة الثنائى أحمد عبد الحليم ووليد الكيلانى وتراجع بديع أبو على فى استقالته.
 
 
 
وقال أبو السعود إنه رشح كلا من سيد عبد الرازق وأمين إبراهيم نجمى الدراويش السابقين واللواء أشرف عمارة والمهندس خالد زين والمهندس عصام عبد الفتاح منهم ثلاثة أعضاء أو أكثر لاستكمال العجز فى عدد أعضاء مجلس الإدارة.
 
 
 
 
 
 
 
وضع محمد عادل جمعة، ظهير أيسر الإسماعيلى الجديد، والوافد إلى قلعة الدراويش فى صفقة انتقال حر بعد رفع اسمه من قائمة الزمالك، شرطًا جزائيًا فى عقده مع الإسماعيلى يحق له بالرحيل عن قلعة الدراويش إذا ما دفع 2 مليون جنيه بعد نهاية الموسم الأول من عقده.
 
 
 
كما نجح عادل جمعة فى وضع بند بعقده مع الدراويش يحق له فسخ عقده مع الدراويش إذا لم يحصل على مستحقاته المتأخرة بعد مرور 3 أشهر متتالية بدون صرف مستحقاته، خشية من عدم الحصول على مستحقاته المالية المنتظمة، مثلما حدث مع بعض لاعبى الدراويش فى الموسم المنقضى.
 
 
 
 
 
 
تراجع مسئولو الإسماعيلى عن بيع الغانى إيمانويل بناهينى مهاجم الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما وعد اللاعب بإحضار عرض للرحيل عن صفوف الدراويش.
 
 
 
وجاء تمسك مسئولى الإسماعيلى باستمرار بناهينى فى ظل النقص العددى في خط الهجوم بعد بيع مروان محسن للأهلى وعدم القناعة بإمكانيات العائد حديثًا جون أوتاكا بسبب عدم استعادة مستواه رغم خضوعه لبرنامج تأهيلى مكثف، إضافة إلى الاستغناء عن كينيث لرغبة الجهاز الفنى في ضم مهاجم قوى.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة